download (99)

أسمنت القصيم تعلن عن موعد عموميتها لمناقشه توزيع 1.75 ريال للسهم

نشرت في 28 يناير, 2016 | على يد moataz Abbas | أخبار الأسهم السعودية

download (99)

موقع الأسهم :-

حدد مجلس إدارة أسمنت القصيم موعد اجتماع الجمعية العامة العادية ليكون عقدها في 25 فبراير ودعت اداره الشركه الساده المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية
وذلك للموافقة على اقتراح مجلس الإدارة بشأن توزيع الأرباح لسنة 2015. بواقع 562.5 مليون ريال، بنسبة 62.50% من القيمة الاسمية للسهم وذلك كالآتي: 405 ملايين ريال بواقع 4.5 ريال للسهم تم توزيعها الثلاثة أرباع الأولى من العام الماضي، 157.5 مليون ريال بواقع 1.75 ريال للسهم
والجدير بالذكر ان الموافقه والاستحقاق ستكون للمساهمين المسجلين بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة التي سيتم فيها اعتماد توزيعات الأرباح للربع الرابع للعام الماضي، حيث تم تحديد نهاية تداول يوم الخميس 25 فبراير، تاريخاً لاستحقاق الأرباح كما أنه تحدد تاريخ التوزيع يوم الثلاثاء 15 مارس.

وستقوم الجمعيه بمناقشه اعتماد التعاملات البينية بين شركة أسمنت القصيم وشركة دراية المالية، والموافقة على صرف 1.8 مليون ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة بواقع 200 ألف ريال لكل عضو عن السنة المالية المنتهية، والموافقة على تفويض مجلس الإدارة بالاستمرار في توزيع الأرباح بشكل ربع سنوي.

وأيضاً الموافقة على تخفيض الاحتياطي النظامي ليصبح 30% من رأسمال الشركة ليتوافق مع نظام الشركات الجديد، على أن يفعل هذا القرار اعتباراً من تاريخ سريان نظام الشركات الجديد.

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *