الاتصالات السعودية تعلن عن انتهاء عرض الاستحواذ على اسهم فيفا وذلك برفع نسبتها من 26% إلى 51.8%

نشرت في 2 فبراير, 2016 | على يد moataz Abbas | أخبار الأسهم السعودية

download
موقع الأسهم :-

اعلنت شركة الاتصالات الكويتية فيفا عن انتهاء فترة التجميع في عرض الاستحواذ المقدم من الاتصالات السعودية على أسهم الشركه .

واعلنت فيفا في بيان لها على موقع البورصة الكويتية، يوم أمس الاثنين ان الاتصالات السعودية نجحت فى رفع ملكيتها في “فيفا” من 26% إلى 51.8%، حيث بلغت الأسهم المستجيبة للعرض نحو 128.8 مليون سهم.
وكانت القيمة الاجماليه للصفقة مقدره 128.8 مليون دينار؛ أي ما يعادل (1.59 مليار ريال سعودي)، حيث بلغ سعر عرض الشراء الذي تقدمت به الاتصالات السعودية ديناراً واحداً للسهم.

والجدير بالذكر ان شركة الاتصالات السعودية تقدمت فى منتصف نوفمبر الماضي، بعرض للاستحواذ على كامل أسهم شركة الاتصالات الكويتية، بسعر دينار واحد للسهم.
وكان الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية، أعلن الأسبوع الماضي، أن شركته ربما تكتفي بحصة تبلغ 50% من شركة الاتصالات الكويتية.

والجدير بالذكر ان رأسمال فيفا يبلغ 49.94 مليون دينار، وقيمتها السوقية 494.4 مليون دينار، وتبلغ قاعدة عملاء الشركة نحو 2.4 مليون عميل بنهاية سبتمبر 2015، حيث تعد ثاني أكبر مشغل اتصالات في الكويت من حيث عدد العملاء، فيما يصل عدد فروعها في مختلف أنحاء الكويت إلى نحو 70 فرعاً ويبلغ رأسمال “الاتصالات السعودية” نحو 20 مليار ريال، وتعمل الشركة في قطاع خدمات الاتصالات، مع التركيز على خدمات الاتصالات المتكاملة، ولديها 16 شركة تابعة تعمل في منطقة الشرق الأوسط، وجنوب شرق آسيا، وجنوب أفريقيا، وجنوب ووسط آسيا، وقد تم تأسيسها في شهر مايو 1998.

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *