ورقة نقد فئة 5 دولارات وأخرى فئة 10000 ين ياباني في صورة توضيحية من أرشيف رويترز.

شاهد: يسجل اليورو المزيد من الأرباح، الذهب يرتفع، بتكوين تخضع للضغوطات والنفط يتباين

نشرت في 9 يوليو, 2018 | على يد stock | الاسهم العالمية

Investing.com – يكمل زوج اليورو دولار إرتفاعه ليسجل أعلى مستوياته منذ منتصف الشهر الماضي، ويستمر بالتحرك فوق الدولار وسبعة عشرة سنتاً، وهذا بسبب ضعف العملة الخضراء جراء الإجراءات الأمريكية التي تلقي بظلالها على الأسواق، كما وسجلت الواردات والصادرات الألمانية مستوياته مرتفعة وإستقر الميزان التجاري الألماني مما دعم إرتفاع العملة الموحدة.

ويرتفع الجنيه الإسترليني هو الآخر ليتحرك فوق الدولار وثلاثة وثلاثين سنتاً، رغم إستقالة الوزير المسؤول عن خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي مما قد سيؤثر بشكل سلبي على العملة المحلية.

وكان قد تراجع الدولار مقابل الليرة التركية بفعل التنصيب الرسمية للرئيس التركية إردوغان، حيث يتحرك الزوج دون الأربعة ليرات وخمسة وخمسين قرشاً.

وترتفع أسعار الذهب بشكل ملحوظ، حيث كان المعدن الأصفر الثمين قد إستطاع أن يخترق سعر الألف ومئتين وستين دولاراً للأونصة، عقب ضعف مؤشر الدولار الأمريكي.

وتشهد العملات الإفتراضية عمليات جني أرباح بعد أن كانت قد إرتفعت، بحيث تتحرك بتكوين بالقرب من الستة آلاف وسبعمئة دولار، وتتداول إيثيريوم بالقرب من الأربعمئة وثمانين دولار، وتحاول عملة ريبيل العودة الى ما الخمسين سنتاً.

وتتباين أسعار النفط خلال اليوم وهذا بعدما أشارت بيانات بيكر هيوز إلى إرتفاع عدد المنصات النفطية العاملة في الولايات المتحدة الأمريكية على الصعيد الأسبوعي بنحو خمسة منصات، وعلى هذا الأساس يتحرك الخام الأمريكي دون الأربعة والسبعين دولاراً للبرميل، وأما نفط برنتفيرتفع الى ما فوق السبعة والسبعين دولاراً للبرميل.

للحصول على توصيات الفوركس اليومية مجانا

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *