092907-exchange-rate-pound-to-canadian-dollar-749309

يتغلب اليورو على الضغوطات، الذهب يستمر بالتراجع، بتكوين تعوض والنفط يتدنى

نشرت في 12 يوليو, 2018 | على يد stock | الاسهم العالمية

انخفض اليورو مقابل الدولار الأميركي بقوة بعد الظهر حيث تخلى عن الدولار وسبعة عشر سنتًا ولكنه عاد سريعًا إلى الأعلى. جاء ذلك في سياق حديث رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي وتداعيات تعريفة الاستيراد الأمريكية على الواردات. الدول الأجنبية هي زيادة الحرب التجارية.

انخفض الجنيه الإسترليني خلال تداولات اليوم مع الدولار فوق اثنين وثلاثين سنتًا ، وسط غياب البيانات البريطانية الداعمة اليوم وعدم التيقن من الحكومة البريطانية بعد استقالة وزير الخارجية.

ارتفع الدولار بقوة مقابل الليرة التركية منذ الصباح وبأكثر من واحد في المئة لتخطي سعر أربعة جنيهات وستة وسبعين قرشا وسط مخاوف بشأن سياسة الرئيس المنتخب أردوغان الذي لا يزال يلقي بقبضته على قطاعات مختلفة.

انخفض الذهب اليوم ليقترب من 250.00 دولار للأونصة بسبب قوة مؤشر الدولار الأمريكي ، والذي يتفاقم بفعل الحرب التجارية.

تشهد العملات الافتراضية المشفرة مزيدًا من اللون الأحمر ، حيث تتحرك نحو 6000 دولار أمريكي و 1110 دولارًا أمريكيًا ، وتتداول دون 400 دولار و 45 دولارًا للبرميل.

كما انخفضت أسعار النفط على الرغم من البيانات الجيدة من معهد البترول الأمريكي ، والتي أظهرت أن مخزونات النفط والبنزين انخفضت بأكثر من ستة ملايين برميل في الأسبوع. إلا أن الأسعار تتراجع بسبب إعادة فتح موانئ النفط في ليبيا وتهديدات ترامب بفرض رسوم جمركية على واردات النفط. ومن المقرر أن يتم تبادل الاتهامات بينه وبين أوبك ، وعلى هذا الأساس تحرك الخام الأمريكي تحت مستوى أربعة وسبعين دولارًا ، وتداول خام برنت بالقرب من سبعة وسبعين دولارًا للبرميل ، اليوم تصدر البيانات الرسمية للأسهم الأمريكية من قبل الإدارة معلومات من المتوقع أن تتقلص مخزونات النفط المحلية بأكثر من أربعة ملايين برميل ، ومن المرجح أن تنخفض مخزونات البنزين بنحو 700 ألف برميل.

للحصول على توصيات الفوركس من هنا

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *