24Option-Article75_800x533_L_1516013850

في سوق العملات الرقمية يجب الانتباه إليها 4 اتجاهات

نشرت في 12 يوليو, 2018 | على يد stock | الاسهم العالمية

سواء كانت تعجبها أو تكرهها ، فقد نمت العملات الرقمية كثيرًا بحيث لا يمكن تجاهلها. وقد أطلق كل من CBOE و CME عقودهما الآجلة الرقمية الخاصة ، وشاركت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة السلع الآجلة في هذا القطاع ، في نمو وشعبية الناس ، ونجحت في صناعة أن تكون العناوين الرئيسية في معظم الصحف العالمية.

هناك أربعة اتجاهات في صناعة العملات الرقمية التي يجب معالجتها:

أولاً – العملات الرقمية الثابتة وزيادة استقرار السوق:

تمكنت سوق التشفير من تحمل العديد من العقبات مثل منصات التداول ، والهيئات التنظيمية مثل هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) ، ومنع إعلانات العملة الرقمية من منصات تويتر ، وجوجل ، وفيسبوك ، والتدخلات الحكومية غير المتوقعة مع تنظيم السوق المحاولات.

وقد أدت جميع هذه العوامل إلى تصحيح كبير للسوق ، مما أدى إلى انخفاض إجمالي القيمة من 850 مليار دولار في يناير إلى 260 مليار دولار في الوقت الحالي.

وأشار العديد من الخبراء والمتخصصين إلى أن العملات الرقمية المستقرة يمكن أن تساعد السوق على التخلص من تقلبات الأسعار من خلال ربطها بعملة ورقية تقليدية لضمان استقرار الأسعار ، مثل T-dollar المرتبط بالدولار.

ثانيًا ، زيادة هيمنة Betquin على السوق:

لا شك أن Betquin هي أكبر وأهم عملة رقمية في السوق ، لكن بعض المحللين لاحظوا انخفاض في هيمنة العملة في السوق لتصل إلى 38٪ حاليًا بعد الوصول إلى 87٪ من السوق في يناير 2017.

لكن من المتوقع أن تعود Pitcone إلى الاتجاه الصعودي مرة أخرى لعدة أسباب ، أبرزها: استمرار استقرار العملة أكثر من نظيراتها على الرغم من تقلبها وفقًا لأبحاث معهد بلاك روك للاستثمار ، والإصلاح المستمر لمشاكل العملات مثل قابلية التوسع والارتباط لمعظم العملات الرقمية في السوق بسعر Betcouin.

ثالثًا ، اعتماد واعتماد العملات الرقمية:

تسعى العديد من الشركات لدخول السوق ، مثل Goldman Sachs ، التي تخطط لبدء تداول العقود الآجلة والخطط لإطلاق العقود الآجلة للإثير. وجد الباحثون أن تداول العقود الآجلة ساعد على اعتماد العملات الرقمية ، مثل الدراسة التي أجراها الاحتياطي الفيدرالي أن تداول العقود الآجلة من Bettkin في عام 2017 قد ساعد على تشجيع العديد من المتشائمين للدخول إلى سوق التشفير.

IV. نمو منصات التداول اللامركزية:

هناك العديد من العوامل التي تساعد على النمو وزيادة انتشار منصات التداول اللامركزية ، وأهمها المنصات المركزية ضد مفهوم الأصول الرقمية بشكل عام ، وزيادة اعتماد واعتماد العملات الرقمية ، وإنشاء العديد من اللامركزية منصات مثل “Pennes” و “Hubei” ، التي أعلنت مؤخراً عن خطط لاستثمار 100 مليون دولار لبناء منصة التداول الخاصة بها.

للحصول على توصيات الفوركس من هنا

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *