bitcoin_800x533_L_1411988633 (1)

على الرغم من تراجعها..خبراء ماليين متحمسين بشأن أداء البتكوين

نشرت في 17 يوليو, 2018 | على يد stock | الاسهم العالمية

عانت العملة من عام صعب للغاية من الهبوط والاضطراب. بعد أن وصل سعر العملة إلى حوالي 20،000 دولار في أواخر ديسمبر 2017 ، انخفض بشكل حاد إلى 6000 دولار في يونيو.

على الرغم من هذه الموجة من الانخفاضات ، لا يزال مؤيدو العملة حريصين على ذلك ، وسوق التشفير عام ، والبعض يتوقع أن تتجاوز العملة مستوياتها المرتفعة في عام 2017 هذا العام.

ومن بين المتفائلين الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة برايفت كابيتال ، Shamath Balihbetia ، الذي توقع في ديسمبر من العام الماضي أن تصل العملة إلى مليون دولار في 20 سنة. في مايو ، قال إن Betcuene هو نوع من التأمين لأنه غير مرتبط بـ Basic مع مؤشر S & P 500.

في يونيو ، نشر المستثمر تغريدة على حسابه على تويتر ، متوقعًا أن تتجاوز العملة سعر الذهب.

قال مؤسس شركة فاندسترات جلوبال أدفايزرز ، توم لي ، إن بيتكيرن كان مخزنًا ذا قيمة كبيرة في مقابلته مع CNBC في يونيو. وفي مقابلة أخرى ، أتوقع أن يصل سعر بيتكيرن إلى أكثر من 000 20 دولار بحلول نهاية عام 2018.

الخبير المالي الثالث ، مؤسس BKCM ، برايان كيلي ، الذي قال أنه كان من محبي سوق العملات الرقمية وأثنى على فواتير Betquin و Atherom ، موضحًا أنه يفضل الإيثيروم لعملة Betquin.

حذر المؤسس والمدير التنفيذي لشركة En Shin Capital، Ran Neo Nir، من أن Betquin لا يزال في مراحله المبكرة. في مقابلة مع CNBC في فبراير ، قال إن العملات الرقمية لم تصل حتى إلى خط البداية ، وفي مقابلة في يونيو الماضي وصفت New Nir Betquin الذهب الرقمي.

من ناحية أخرى ، لم يكن المشككون مقتنعين بأهمية أو فائدة العملات الرقمية وسوق المشفر. قال تشارلي مانجر ، من شركة بيركشاير هاثاواي ، إن “بيتكوين” كان ذهبًا صناعيًا لا قيمة له في مقابلة مع CNBC في مايو

 

 

للحصول على توصيات الفوركس عبر sms مجانا

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *