صورة من أرشيف رويترز لخزانات نفط في الولايات المتحدة.

تتراجع أسعار النفط وسط قفزة مفاجئة في المخزونات الأمريكية

نشرت في 18 يوليو, 2018 | على يد stock | الاسهم العالمية

طوكيو (رويترز) – تراجعت أسعار النفط يوم الاربعاء بعد أن قال معهد البترول الأمريكي ان مخزونات الخام الامريكية ارتفعت في الأسبوع الماضي متحدية التوقعات بانخفاض حاد.

وانخفضت العقود الاجلة لخام برنت 31 سنتا او 0.4 في المئة عند 71.85 دولار للبرميل بحلول الساعة 0240 بتوقيت جرينتش. وارتفع سعره 32 سنتا إلى 72.16 دولار للبرميل يوم الثلاثاء بعد أن سجل أدنى مستوى في ثلاثة أشهر في وقت سابق.

وخسرت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 36 سنتا أو 0.5 في المائة لتصل إلى 67.72 دولار للبرميل. تم تسجيله في التسوية في اجتماع الثلاثاء ، بزيادة عامين إلى 68.08 دولار للبرميل ، بعيدا عن أدنى مستوى في حوالي شهر.

كانت العقود الآجلة لخام برنت والدولار الأمريكي ثابتة بعد انخفاضها الحاد يوم الاثنين والأسبوع الماضي ، مع تأثير انقطاع الإمدادات في فنزويلا ، وتوقع المحللون انخفاض بمقدار 3.6 مليون برميل في مخزونات الولايات المتحدة في الأسبوع المنتهي في 13 يوليو.

لكن شبح زيادة الإنتاج عاد بسرعة بعد أن قال معهد البترول الأمريكي إن مخزونات الخام نمت بمقدار 629 ألف برميل إلى 410.7 مليون.

ومن المقرر صدور الأرقام الرسمية من إدارة معلومات الطاقة التابعة لوزارة الطاقة في الساعة 10:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة

 

 

 

لمزيد من توصيات الفوركس اليومية مجانا

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *