bitcoin_800x533_L_1411988633

تحصل البيتكوين على دفعة كبيرة اليوم من بلاك روك

نشرت في 18 يوليو, 2018 | على يد stock | الاسهم العالمية

بدأ Betquin التعافي مرة أخرى بعد فترة من الانخفاض والاضطراب ، حيث ارتفع أكثر من 5 ٪ ، تليها بقية العملة الرقمية في الارتفاع. سبب الارتفاع في سعر Betcoin هو BlackRock ورئيسها التنفيذي لاري فينك ، الذي قال ذات مرة أن العملات الرقمية هي أكبر مؤشر لغسيل الأموال من أي شيء آخر.

زعم تقرير مالي صدر يوم الاثنين أن BlackRock أنشأت مجموعة عمل للنظر في العملة الرقمية والبنية التحتية لتقنية Blockkin. أكّد فينك الأخبار في مقابلة بلومبرغ ، قائلاً إنه لا يعتقد أن عملاء الشركة سعى في السابق للدخول. في سوق التشفير.

وقالت المجموعة إنها تشبه معظم المؤسسات المالية ، وقد تضمنت هذه المجموعة منذ عام 2015 ، وتجتمع دوريا لتبادل المعلومات حول تكنولوجيا Blockkin ، التي تتكون من موظفين من جميع أنحاء الشركة.

وأضافت الشركة أنها كانت تدرس أسلوب البلقشينان لعدة سنوات ، لمعرفة إمكانيات العمليات المشتركة والبيانات من خلال المشاركين في السوق ، والمقاصة والتسوية والمصالحة وتبسيط إصدار الأوراق المالية.

على الرغم من ملاحظات Fink الحذرة حول العملات الرقمية ، وحقيقة أن مجموعة العمل ليست جديدة ، رأى البعض أن Black Rock قام باستكشاف تقنية Balkchin كحدث مهم.

وقال كريس يو مدير صندوق التحوط للعملة الرقمية في بلاك سكوير كابيتال في مقابلة مع رويترز “بلاك روك هي أكبر مدير للأصول في العالم لذا فإن اهتمامها بالأصول الرقمية يمكن أن يكون عاملا محفزا لتحركات الأسعار الصعودية ويشجع المديرين.” الأصول الأخرى ، حتى مع وجود استراتيجيات أكثر تحفظا تحث على الاستثمار بجدية وحذر في سوق التشفير.

الأخبار على الفور تسببت في زيادة بنسبة 4.5 ٪ في سعر Betquin في غضون ساعتين ، وفقا لتقرير من Quindisk.

وفي الوقت الحالي ، يبلغ سعر بيتكيرن 6.738 دولار ، بزيادة 5.25 في المائة على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية. شهدت العملة انخفاضا حادا ، حيث انتقلت من ارتفاع 20000 دولار إلى 5.787 دولار في أواخر عام 2017.

أما بالنسبة للعملات الرقمية الأخرى ، فقد شهدت الأسعار ارتفاعًا في الأسعار اليوم. اكتسب Ethrium 4.6 ٪ ، Ribble 6.6 ٪ ، Petchem النقدية 9 ٪ و IOS 7.8 ٪.

للحصول على توصيات الفوركس على الجوال

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *