الطريقة الأمثل لاسترجاع الأموال من شركات الفوركس

نشرت في 30 يوليو, 2018 | على يد stock | نصائح هامة

محكمة ، شركات فوركس نصابة

هنا سنتناول قضية هامة جداً خاصة في الآونة الأخيرة ، بعد هذه الهجمة الكبيرة من خلال شركات الوساطة وشركات الفوركس النصابة المختلفة ، والتي استطاعت خداع الكثيرين وبمبالغ تصل الى ملايين الدولارات .

التحويلات المالية في العالم تتعرض لرقابات مشددة بحكم وجود قوانين عدة تحدد قوة التعاملات البنكية حول العالم وتعرضها لمسائلات قضائية متعددة ، تتطلب فيها جميع الجهات تقديم اثباتات حقيقية  لمختلف المعاملات المالية .

تتوسع ايضاً دائرة شركات الوساطة العاملة في أسواق الأسهم المحلية والعالمية وأسواق الفوركس ، وهي شركات تعتاش من خلال افتتاح صفقات وكسب عمولات التداول بصورة غير شفافة للأسف في الكثير من الأحيان .

شكاوي اضغط هنا لتقديم شكوى

خاصة الشركات التي تتمتع بنظام تسويقي متشدد حيث تجدها في كل مكان ، حيث تعرض معاملات في مختلف البورصات دون أي عمولات خارجة عن نطاق فارق البيع والشراء ، حيث يتم افتتاح صفقات ب مليون دولار مقابل عمولات لا تذكر ، مما يثير الكثير من الشك ان هذه الشركات لا تقوم بافتتاح هذه الصفقات بصورة فعلية مما يعرض المتداول لخسائر فادحة خاصة اذا قامت الوسيط بتركه يصارع حركات السوق دون أي توجيه او تحديد اتجاه وبالتالي قد تضيع عليه الفرص وقد يخسر كل رصيده . وهي ما يطلق عليها جمهور المتداولين في العالم شركات نصابة 

تقديم الشكاوي واسترجاع الأموال ضد الشركات النصابة

لحسن الحظ الرقابات في الانترنت متوفرة في كل المجالات ، من خلال معرفة ارقام السيرفيرات وعناوين ال ip  الخاصة بالمواقع ، بالإضافة لارقام الشركات ، مما يمنح التوجه لمقاضاتها جنائياً من خلال شركات محلية في نفس دولة الشركة ، وغالبية هذه الشركات تعمل تحت اطار بريطاني ، أي انها خاضعة للقوانين البريطانية مما يسمح في مراجعتها قضائياً واسترجاع الأموال منها .

 

بالوقت نفسه تتوفر تقنيات تمكن من استرجاع الأموال حتى لو مر عليها اكثر من سنة من خلال خاصيتان متداولتان في العالم وهي خاصية ال CHARGE BACK  وخاصية ال RE CALL

 

من المعروف عند افتتاحك لحساب التداول في أي شركة وساطة لديها برنامج خاص بالمتاجرة هناك رقم حساب خاص بكل عميل وعميل ، وهذا الحساب يحمل سجلات المعاملات المالية سواء إيداع او سحب او افتتاح واغلاق صفقات التداول ، وهذه طريقة لاثبات فيما لو تم افتتاح صفقات حقيقية في السوق او ان الصفقات وهمية ، فبالامكان تقديم شكوى أولية لشركة الائتمان سواء ماستر كارد او فيزا او اميريكان اكسبريس ( اسرع بطاقة لاستعادة الأموال ) .

ويتم تقديم طلب تشارج باك  والريكول ، ويتم اعتبار الصفقات وهمية بصورة أولية او اعتبار ان هناك صفقات وهمية لم يتم افتتاحها ، مما  تضطر شركة الوساطة لتجنب المواجهة او تحويل الأموال ، او من خلال طلب سجلات هاتفية خاصة بالزبون ، حيث يتم طلب 5 مكالمات مع الزبون تم فيها الشرح عن التداول ومن ثم يتم مراجعة هذه الكلمات خاصة اذا كان هناك حث للزبون على الافتتاح او افتتاح صفقات خارجة عن جهاز الزبون.

خاصية الريكول ، هي تتعلق بالمعاملات البنكية التي بنهاية المطاف تصل لحساب الشركة من خلال عدة وسطاء ، ويتم ايضاً التوجع لكافة البنوك من خلال اثبات عدم احقية التحويلات  ، من خلال توثيق عمليات التحويل التي يتم طلب سجلاتها من شركة الوساطة نفسها .

تعرف على اهم مكاتب المحاماة العاملة في الجنئايات الاستثمارية في  المملكة المتحدة ، من خلالها بامكانك التواصل والحصول على اهم المعلومات عن حساب التداول الخاص بك .

وهو مكتب متعدد المجالات القضائية في المملكة المتحدة ، بامكانك التواصل هاتفياً او التوجه بصورة مباشرة لمكاتبهم .

او التواصل باللغة العربية على قسم الشرق الاوسط (اضغط هنا )

 

 

 

 

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

عليفات على الطريقة الأمثل لاسترجاع الأموال من شركات الفوركس

  1. ابو طالع says:

    انا للاسف عندي عشق للتداول وانصح بشركتين شركة Delmabroker.ae
    وشركة افكس سيم

    واشكر صاحب المقال ، لكن تم سحب ١٥ % من شركة نيتو تريد ، وانتظر البقية

    • محمد says:

      انا اتداول في DELMABROKER منذ فترة وارباحي كيف فهمت من بحثي على النت تعتبر جيدة ! لكن الملاحظات هنا في هذا المقال غريبة
      ما ادري مين الشركات النصابة !!
      انا اعتمد على الاخبار والتوصيات ومدير حسابي انسان مثقف ، معدل ارباحي الشهر 10بالمية
      يا ريت التواصل معي على الواتس فقط
      ( 0562071370
      سعودي

  2. حمزة العالم says:

    هناك شركات نصابة وهناك شركات محترمة تفحصوا الرقابات لان هذا الامر مهم
    ابتعدوا عن نيتو تريد ويو افكس النصابة

  3. هجرس اليوسف says:

    فقط الشركات الاماراتية محترمة وباقي الشركات زبالة وحقيرة ، حصلت على مبلغ طيب من شركة اماراتية لكن العمولة عالية ،بس اهم شاي الأمان والثقة

  4. عاشقة ابو الرمش says:

    انتبهت لتعليق الاخ عن شركة دلما الامارات
    Delmabroker.ae
    ممكن محترمة لكن ما في بونوص وما في توصيات ، سحبت منهم ربح بسيط ، هل هناك من جربهم ؟؟

  5. حمادة عبد الحكيم -مصر says:

    هل شركة رويال كابيتال برو موثوقة ؟؟

  6. د. بدر مكاسر says:

    طيب ايش الشركات الموثوقة ، ولو شركات اماراتية ايش اسمها طيب ؟؟

  7. Yusra says:

    شركة تريد٨١١ سرقت فلوسي فتحت حساب عندهم لم ستثمارات مبلغ جيد لم استطع سحب المبلغ الإيداع ولا الأرباح شركة نصب واحتيال trade812stolen my money

  8. Yusra says:

    Trade811 scame company stolen money from people

    شركة تريد ٨١١ شركة نصابه تسرق فلوس الناس

  9. ام الزين says:

    شركة ميورخ برايم نصبوا علي حسبي الله ونعم الوكيل عليهم مجرد ماحولت لهم المبلغ ع طول اختفوا بعد ماكانوا مزعجيني بالاتصالات وع الايميل والواتس اب قال لي راح يتواصل معاكك مندوب الماليه ولا كلمني احدالى اليوم وعمل لي حظر ع الواتس اب

  10. ام سعود says:

    تنصحوني اتداول مع شركة ufx

  11. Mohmmed says:

    احذرو شركة اسمها FIRSTBROKER FX ,نصبو علي بقيمة ٥٠ الف ريال ، تواصلت مع شخصين من الاردن ( يوسف + زكريا )اشتغلت معهم قرابة االشهر وحققت مربح ممتاز ،،طلبت منهم سحب مبلغ ومنها بدت المماطله والكذب وانتهت بشفط جميع الاموال بعد فتح صفقات وهميه في حساب التداول ،صحيت من النوم لقيت حسابي اصفار بعد ماكان فيه قرابة ٢٣ الف دولار . . احد يقدر يفيدنا كيف نرفع عليهم شكوه ؟؟؟؟؟؟؟؟

    هذا رابط الشركه النصابه
    https://firstbrokerfx.com/about.php?lang=ar

  12. mSHWI says:

    كبر شركة نصابة(FINANCIKA) لا احد يدخل فيها نصيحة

  13. مروان says:

    مساء الخير

  14. علي says:

    ارجوكم اعرف هل السوق المالي الخليجي موثوق فيها ؟

  15. mohamed says:

    bormancop.com هل هى شركة نصابة

  16. ام .... س says:

    هل شركة الفا كابيتل ماركتس جيده ام نصابه وماهي الطريقه لسحب الأموال وتحويل الأرباح على حسابي بالسعوديه هل ماتتحول إلا ببطاقة امريكان إكسبريس وماهي الرسوم المتطلبه لفتح حساب في امريكان إكسبريس
    وهل فيه شيء اسمه أنها تجيني بطاقة امريكان إكسبريس مشحونه بالأموال حقت الربح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *