ستقر الدولار بالقرب من أدنى مستوى له خلال شهر مقابل سلة العملات يوم الثلاثاء

نشرت في 28 أغسطس, 2018 | على يد stock | أخبار الأسهم السعودية

 

© Reuters. فوركس - استقرار الدولار بعد الانخفاض لشهر؛ وانخفاض الإسترليني للمخاوف من الخروج من الاتحاد

Investing.com – استقر الدولار بالقرب من أدنى مستوى له خلال شهر مقابل سلة العملات يوم الثلاثاء حيث عززت صفقة التجارة بين الولايات المتحدة والمكسيك الشهية للمخاطرة، في حين تعرض الجنيه الإسترليني لضغوط أقل وسط استمرار المخاوف بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون صفقة.

مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، كان عند 94.66 بواسطة 03:48 صباحا بتوقيت الشرق (07:48 صباحا بتوقيت جرينتش). سجل المؤشر أدنى مستوى له عند 94.59 خلال الليل، وهو أدنى مستوى له منذ 2 أغسطس.

وتراجعت المخاوف بشأن تصاعد التوتر في التجارة العالمية بعد أن توصلت الولايات المتحدة إلى اتفاق مع المكسيك على صفقة تجارية تهدف إلى إصلاح اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية.

ومع ذلك، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه لا يزال بإمكانه وضع التعريفات الجمركية على السيارات الكندية إذا رفض الموافقة على الصفقة الجديدة، كما يريد تنازلات بشأن منتجات الألبان في البلاد.

كما ظلت الأسواق حذرة مع استمرار الخلاف التجاري بين الولايات المتحدة والصين بعد انتهاء محادثات التجارة الأسبوع الماضي مع إحراز تقدم ضئيل، كما فرضت كلتا الدولتين تعريفات جديدة متبادلة على الواردات.

ارتفع الدولار مقابل الين، مع ارتفاع الدولار ين إلى 111.14.

كان اليورو مستقرًا عند أعلى مستوى له في شهر مقابل الدولار، مع تداول اليورو دولار عند 1.1686.

سجلت العملة الموحدة أعلى مستوى لها خلال العام مقابل الجنيه، حيث ارتفع اليورو / باوند إلى أعلى مستوى له عند 0.9074 حيث أعيد افتتاح الأسواق في المملكة المتحدة بعد عطلة نهاية الأسبوع وسط عناوين أكثر سلبية على بريكست.

ادعت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي “لن يكون نهاية العالم”، حيث سعت إلى التقليل من شأن التحذير الذي قدمه المستشار فيليب هاموند الأسبوع الماضي بشأن الأضرار التي ألحقتها الصفقة التي لن تتحقق نتيجة الخروج من الاتحاد الأوروبي بالاقتصاد البريطاني.

ظل الجنيه الإسترليني ثابتًا مقابل الدولار الأكثر مرونة، حيث بقي تداولالجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي دون تغيير تقريباً عند 1.2887.

 مصدر المقال :https://sa.investing.com/news/forex-news/article-583103
اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

تعليق واحد على ستقر الدولار بالقرب من أدنى مستوى له خلال شهر مقابل سلة العملات يوم الثلاثاء

  1. osama says:

    تم التواصل معي في تاريخ 19/8/2019 للتعامل مع شركة يوروبرايم للتداول وقمت بالرفض لعدم وجود خبرة لدي في هذا المجال وتم اخباري بتوفير مدير حساب يكون هو مسؤول عن كل شي في هذا الموضوع تم فتح حساب لي في الشركة وتم ايداع المبالغ وبالتواصل مع مدير الحساب وكان كل يوم يطلب مني ايداع المزيد من النقود وكنت اقول له يا سيد محمد كرم انا ليس لدي خبره في هذا المجال ارجوك يكفي طلب المزيد من الايداعات ودعنا نعمل علي المبالغ المتوفرة في الحساب وكان يصر ويلح علي بإستمرار لإيداع المزيد من النقود في هذه الاثناء يقوم بإعطائي بيانات عكس السوق لإجراء صفقات خسرانه وتزيد خسارتي يوم بعد يوم وطبعا يستمر بالطلب مني بإيداع المزيد من الاموال في الحساب حتي وصل قيمة ايداعات 21000 دولار امريكي وقام بالنهاية بالطلب مني بسحب قرض من البنك ورفضت وبعد ذلك لم يتواصل معي حتي تم خسارة كل رصيدي المودع لديهم ….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *