i تراجعت أسعار النفط خلال تداولات اليوم الخميس الصباحية | الاسهم

تراجعت أسعار النفط خلال تداولات اليوم الخميس الصباحية

نشرت في 13 سبتمبر, 2018 | على يد stock | أخبار الأسهم السعودية

تراجعت أسعار النفط خلال تداولات اليوم الخميس الصباحية وذلك على الرغم من تراجع مخزونات النفط الأمريكي الخام في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى إعصار فلورنسا القائم على الساحل الشرقي للبلاد , ومن المتوقع أن تواجه أسعار النفط مزيدا من السلبية خلال تداولات اليوم .

كما تراجعت العقود الآجلة لخام برنت خلال تداولات شهر نوفبر بنسبة 0.48 بالمائة وصولا لمستويات 79.34 دولار للبرميل , بينما تراجعت أسعار عقود خام غرب تكساس تسليم أكتوبر بنسبة 0.53 بالمائة وصولا لمستويات 70 دولار للبرميل متخلية عن مكاسبها السابقة .

وتراجعت مخزونات النفط الخام الأمريكية بما يعادل 5.3 مليون برميل في الأسبوع وذلك حتى يوم 7 سبتمبر الماضى وصولا إلى أقل من 4 مليون برميل ، وهو أدنى مستوى منذ فبراير 2015 , كما انخفض إنتاج النفط الخام في الولايات المتحدة بمقدار 1000 ألف برميل في اليوم ، ليصل إلى 10.9 مليون برميل في اليوم.

ويتداول النفط الآن عند مستويات 79 دولار للبرميل وتتجه التوقعات إلى إحتمالية أن يواصل الهبوط خلال تداولات المدى القريب وصولا لمستويات الدعم التالية 77 دولار للبرميل محققة هبوط دولارين لكل برميل وذلك خلال تداولات نهاية الأسبوع الجاري , وفي حال تمكنت أسعار النفط من كسر مستويات الدعم 77 دولار للبرميل فسوف يستهدف مستويات جديدة نحو الأسفل .

المصدر:MASARFX

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *