كاش يو

نشرت في 6 أكتوبر, 2018 | على يد stock | ., بطاقات مسبقة الدفع, بنوك الكترونية

 تأسست كاش يو في عام 2002 من قبل شركه مكتوب من قبل شركة ياهو

هي مزودة لخدمات الدفع المسبق في آلاف المواقع علي الانترنت، دون الحاجة إلى بطاقة ائتمانية أو حساب بنكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياوتعد من أكبر مزودي خدمات الإنترنت الإلكترونيا, تأسست الشركة سنة 2002، أصبحت الكاش يو أكثر شعبية بين مستخدمي شبكة الإنترنت، لاستخدمها الأغراض الالعاب الإنترنت، والتسويق على الانترنت والخدمات التجارية الاخرى.

images (3)

بطاقة كاش يو

هي بطاقة دفع مسبقة على شبكة الإنترنت، تحتوي على رقم حساب كاش.يو وكلمة سر. بإمكان صاحب الحساب استخدام البطاقة لشراء سلع وخدمات من اي مكان على شبكة الإنترنت بامان ودون أي قلق.إن تطور بطاقات كاش يو قد منح المنطقة فكرة لأحد حلول التجارة الإلكترونية؛ حيث قللت من احتمال المخاطرة في العمليات الشرائية عبر شبكة الإنترنت، وسمحت لمشاركة أكبر وأكثر أمنا وأسرع للمستخدم في التجارة الإلكترونية، وذلك من خلال منصة للدفع أنشئت اعتماداً على أكثر الأنظمة تعقيداً وأحدثها لمنع أية عمليات سرقة.توفر كاش يو حلولاً تمكن التجار من بيع بضائعهم وخدماتهم على شبكة الإنترنت، حتى تلك التي تتطلب دفعات صغيرة؛ كنغمات الهواتف النقالة وخدمة الرسائل القصيرة، مع ثقة كل من التاجر والمستهلك بأنهم لن يكونوا من ضحايا السرقات التي تحدث عبر شبكة الإنترنت.

تتوفر كاش يو حالياً في 28 دولة حول العالم. وإن شبكة كاش يو التي تصل كلاً من حاملي بطاقات كاش يو والموزعين وتجار شبكةالإنترت تنمو وتتطور بشكل مستمر وسريع

download

شبكة البائعين

قامت الشركة بإنشاء شبكة واسعة من بائعين ذو مصداقية عالية من خلال خبرتها وتعاملها، ومن خلال ذلك توفير تم الخدمة لعملائها في أنحاء العالم و العالم العربي

ومن تلك الشركات البائعة موقع سوق دوت كوم

لماذا تستخدم كاش يو؟

دفع الفواتير

تستطيع دفع فواتيرك بسهولة وفي أي وقت من خلال محفظة كاش يو الرقمية

مباشرةً وفي أي مكان

اشحن محفظتك الرقمية مباشرةً ومن خلال آلاف المتاجر

آمن و موثوق

تحمي كاش يو نقودك من الاحتيال والسرقة من خلال تكنولوجيا متقدمة وآمنة

متعة التسوق

تسوق من العديد من المتاجر والخدمات المتنوعة عبر الانترنت

في متناول اليد

حمّل تطبيق كاش يو لإدارة محفظتك بسهولة والتمتع بخدمات أخرى من كاش يو

محفظة رقمية

لا داعي لحمل بطاقة في جيبك، يمكنك استخدام محفظة كاش يو الرقمية في أي وقت

images

كاش يو تقدم خدمة الحسابات والبطاقات ذات القيمة مسبقة الدفع وتعتبر خاضعة لقانون سينغافورة. لا يتطلب الاشتراك في خدمات كاش يو أي موافقة مسبقة من قِبل قطاع الرقابة على الأموال في سنغافورة. ننصح المستخدم بالاطلاع على كافة الشروط والاحكام الخاصة بخدمات كاش يو.

 

                                          والان هل انت جاهز لتجربة خدمة كاش يو؟                           

download (2)

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *