i توقعات البريكسيت تتنامى وتؤثر على الاسترليني بالإيجاب | الاسهم

توقعات البريكسيت تتنامى وتؤثر على الاسترليني بالإيجاب

نشرت في 11 أكتوبر, 2018 | على يد stock | أخبار الأسهم السعودية

واجهت أسعار الجنيه الإسترليني مؤخرا مزيدا من الإيجابية حيث إرتفع بقوة كبيرة خلال تداولات يوم أمس وصباح اليوم بدعم من البيانات الصادرة مؤخرا بشأن البريكسيت , ومن المتوقع أن يواصل الجنيه الاسترليني الارتفاع خلال الفترة المقبلة مستهدفا لمستويات جديدة نحو الأعلى .

وقد واجهت أسعار الاسترليني مستويات قياسية ليتخبر الزوج مستويات المقاومة 1.3225 , وفي حال تمكن من إختراق هذه المستويات والإغلا أعلى منها فقد يستهدف مستويات المقاومة التالية 1.3260 .

ومن الأسباب الرئيسية على تنامى أسعار الجنيه الاسترليني مؤخرا هى البيانات التى تصدر بإستمرار بشأن البريكسيت والتى من شأنها التأثير على أسعار الباوند بالايجاب , خاصة وأن الحكومة البريطانية برئاسة رئيسة الوزراء تيريزا ماى لا تزال تحاول بإستمرار التوصل إلى إتفاقية واضحة المعالم مع الاتحاد الاوروبي في حال خرجت بريطانيا من الاتحاد الاوروبي .

ويتداول زوج الاسترليني دولار الان عند مستويات 1.3192 , ومن المتوقع أن يستمر في التراجع باحثا عن مستويات دعم ترده مرة أخرى , وفي حال تمكن من الإرتكاز على مستويات الدعم 1.3170 فقد يعود مرة أخرى للإرتفاع مستهدفا لمستويات المقاومة التالية 1.3220 .

وبمجرد أن يتمكن من إختراق مستويات المقاومة 1.3220 فسوف يبدأ في إستهداف مستويات المقاومة التالية 1.3250 وما بعدها .

المصدر :masarfx

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *