مؤشر الدولار يرتفع بقوة بدعم البيانات الاقتصادية

نشرت في 23 أكتوبر, 2018 | على يد Lilly Lilly | أخبار الأسهم السعودية

USNFAVzAT7NvUprxbiMGfQ3XL6j1eianz5rCeqXe

سجل مؤشر الدولار إندكس خلال تداولاته يوم أمس أعلى مستويات عند أسعار 96.00 ليظل يتداول بداخل مستويات العرض بالوقت الحالى مستهدفا لمستويات صعودية جديدة مما ينعكس على أسعار العملات الاجنبية في المقابل , الأمر الذي يؤدي إلى تنامى سعر الدولار .

وقد إرتفعت عائدات الخزانة الأمريكية خلال التقرير الأخير وذلك على مدى عشر سنوات لتصل بالقرب من 3.18 بالمائة , مما يؤكد على إستمرار إرتفاع الدولار لتنامى البيانات الإقتصادية في الولايات المتحدة الأمريكية مما يساهد على إرتفاع الدولار الأمريكي في مقابل سلة العملات .

وقد سجل مؤشر النشاط الوطني الخاص بالبنك الإحتياطي الفيدرالي في شيكاغو مستويات 0.17 وذلك خلال شهر سبتمبر الماضي , أما مؤشر الدولار إندكس المسئول عن قياس أداء الدولار الأمريكي في مقابل سلة العملات فقد تخلى عن مستويات الدعم السابقة عند أسعار 95.50 ليستعيد مستويات الدعم 96.00 كمستويات دعم جديدة بالوقت الحالي قد لا يتمكن من كسرها بسهولة خلال الفترة المقبلة , مما يزيد من قوة الدولار الأمريكي في مقابل سلة العملات .

ومما زاد من وطأة الأمر ما صدر من تصريحات بشأن مفاوضات خروج بريطانيا المخيبة للآمال , الأمر الذي يؤثر بشكل كبير على شهية المخاطرة لدى المستثمرين مما يؤثر وبشكل مباشر على الأسعار .

وعلى الرغم من الأداء الضعيف للعوائد الأمريكية فإن الدولار إندكس يتحرك بالوقت الحالى أعلى مستويات 96.00 ليستهدف مستويات جديدة نحو الأعلى حيث إنقلبت هذه المستويات لمستويات دعم شهرية وقوية .

 

المصدر .MASARFX

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *