انخفاض الذهب قبيل قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي

نشرت في 8 نوفمبر, 2018 | على يد Lilly Lilly | أخبار الأسهم السعودية

rp_46822-__________-__________-__________-300x169.jpg

تراجعت  أسعار الذهب يوم الخميس وتم تداول الدولار في نطاق ضيق حيث تلاشت حالة عدم اليقين في انتخابات في الولايات المتحدة

ووجه المستثمرون انتباههم إلى إعلان السياسة النقدية من الاحتياطي الفيدرالي ، المقرر في وقت لاحق من اليوم. من غير المتوقع حدوث أي تغيير في سعر المصرف الإحتياطي الفدرالي ، لكن سوف يبحث المتداولون عن أدلة جديدة حول ما إذا سيكون هناك رفع سعر الفائدة في ديسمبر.

كما تؤدي البيانات التجارية الإيجابية من الصين إلى دفع أسعار الذهب إلى الانخفاض. أظهر تقرير حكومي أن الصادرات والواردات الصينية زادت أكثر من المتوقع في أكتوبر.

الصين مستعدة لحل القضايا مع الولايات المتحدة من خلال المحادثات

صرح الرئيس الصينى شى جين بينغ يوم الخميس بأن بلاده ترغب فى حل القضايا المعلقة مع الولايات المتحدة من خلال المحادثات. وفي حديثه قبل قمة مجموعة العشرين في الأرجنتين حيث من المقرر أن يجتمع مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب ، أضاف شي أنه يتعين على واشنطن احترام اختيار الصين للتنمية. ومضى يقول إن أكبر اقتصادين في العالم يجب أن يكون لهما حكم صحيح على النوايا الاستراتيجية لبعضهما البعض.

وفي الوقت نفسه ، أعلن رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشيانغ في وقت سابق اليوم أن البلاد ستعزز صقل سياساتها ، في حين تسرع أيضا من انفتاح اقتصادها. وأضاف كيكيانغ أن الصين ستعتمد تخفيضات ضريبية أكثر أهمية وستحافظ على استمرارية سياساتها الكلية.

المصدر tradingpeek

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *