حقيقة فورك النيو (NEO) و مشروع (NEO Super) الجديد

نشرت في 11 نوفمبر, 2018 | على يد mary ezzat | أخبار البورصة 2014
147afd1771
كانت هناك عدّة تقارير لـ”النيو NEO” تتسائل عن خبر انقسام “هارد فورك” لعملة النيو “NEO” التي تطُلق على نفسها اسم “NEO Super”.

وقد أطلق هذا المشروع، وعلى ما يبدو انه لا شيء على الإطلاق، ويفتخر فقط بمشروع واحد حقيقي، وهو خدمة المحفظة مما يجعل بعض الأفراد يخشون من احتمال أن تكون محاولة للاحتيال على مستخدمي NEO للحصول على مفاتيحهم الخاصة.

عند إجراء مزيد من التحقيقات حول هذا الأمر، تم اكتشاف أن مشروع (NEO Super) هو في الواقع، محاولة الحصول على “نسخة” من (بلوكشين النيو NEO) واستخدامه على شبكة الايثيريوم، ويكتمل بوجود “فرص للتعدين” وأكثر من ذلك. ولكن الواضح في هذا الامر هو أنه مشروع يسعى لأخذ العناصر “الأكثر نجاحاً” من عملة النيو (NEO) والاستفادة منها في شكل عقد رمزي قياسي من طراز ERC-20.

على الرغم من أنه ليس من الصعب كتابة مثل هذه الأشياء، إلا أنه ليس من المستحيل إطلاق مثل هذا المشروع. وفي حقيقة الأمر فإنه ليس من الصعب معرفة سبب إدراك العديد من الأشخاص معرفة أنها عملية احتيال محتملة. قد لا يكون القارئ على علم بذلك ولكن في “نيو” يجب على المرء استخدام مفتاحه الخاص في الكثير من الأحيان لفتح المحفظة، على الأقل مع محافظ سهلة الاستخدام. وهناك اعتقاد بأنه يمكن ألتقاط مجموعة من المفاتيح الخاصة عبر إنشاء خدمة محفظة مزيفة تتفاعل في الواقع مع “بلوكشين نيو” وتستخدم ببساطة المفاتيح المذكورة لحيازة نصف طن من الأموال.

أهم الفروقات بين نظامي PPS و PPLNS الخاصة بمكافآت تجمعات التعدين

مشروع “NEO Super” لديه 39 متابع فقط، وتم حظر حساب تويتر الخاص به. ولم يقم “GitHub” التابع للمشروع بإجراء تغييرات أو ارتياحات ملحوظة على قاعدة البرمجة لمشروع (NEO)، وبعيدًا عن كل هذه التكهنات فقد لاحظ أحد المراسلين أن:

“بالنظر عن قرب على حسابات LinkedIn الخاصة بالمشروع الجديد، يمكنك بسهولة معرفة أنها مزيفة”.

في الواقع، لدى “جون دي مارتن” الرئيس التنفيذي والمطور الرئيسي: “ثلاثة اتصالات على LinkedIn، على الرغم من مهنته المزعومة في مجال التطوير لمدة سبع سنوات.”

ما يحتويه المشروع هو ورقة عملة مكتوبة بشكل كامل، وهو موقع لطيف، واستنساخ وظيفي لخدمات محفظة NEO الأخرى (بدون المهم – في NEO – وظيفة طباعة المحفظة الورقية) والفكرة المثيرة للإهتمام حول هذا الأمر والتي من المحتمل ان يتشاركها من الآخرين هو الاعتقاد أن في أن هذا المشروع حقيقي.

يحاول المشروع استغلال سمعة شبكة النيو “NEO” وإنشاء نظام جديد من العقود الذكية وقابلية التوسع على الايثيريوم مع مكافأة إضافية من الرموز المجانية لأصحاب عملات NEO؟ سجل معنا! ولكن دعنا نتذكر أن معظم عمليات الخداع هي ببساطة “أفضل من أن تكون صحيحة”.. فهذا ما تعتمد عليه، القدرة على جذبك.

المصدر gulf365

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *