تراجع أسعار النفط مع تزايد التوترات العالمية

نشرت في 5 ديسمبر, 2018 | على يد engy mohamed | أخبار الأسهم السعودية

1016546133_983644_highres_173051_highres

أسعار النفط الأمريكي تتراجع خلال تداولات صباح يوم الأربعاء وهذا بدعم من تراجع مخزون الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى تراجع أسواق الأسهم العالمية وهذا حدث بعد التصريحات الصادرة من الحكومة الصينية منها زيادة العقوبات المضادة لتهديدات الولايات المتحدة الأمريكية بخصوص التعريفة الجمركية الجديدة

 

وقد بلغت العقود الآجلة لخام برنت 60.87 دولار للبرميل محققا تراجع بقيمة 1.21 دولار أو ما يعادل 2 في المائة وذلك متزامنا مع الإغلاق الأخير , في حين بلغت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي ما قيمته 52.33 دولار للبرميل محققا تراجعا بقيمة 92 سنت أو ما نسبته 1.7 في المائة .

وقد صرح محلل السلع الفنية السيد وانغ تاو بأن خام غرب تكساس الوسيط قد يختبر مستويات الدعم 51.75 دولار للبرميل قريبا وذلك في حين هدد برنت بالهبوط إلى ما دون مستويات 60 دولار للبرميل مجددا .

وقد صدرت تصريحات مؤخرا من خلال معهد البترول الأمريكي والذي صرح بأن مخزونات النفط الأمريكي الخام قد إرتفعت بما يعادل 5.4 مليون برميل أسبوعيا وحتى يوم 30 نوفمبر وصولا إلى مستويات 448 مليون برميل في إشارة واضحة أن أسواق النفط الأمريكية في زيادة كبيرة .

ومن المنتظر خلال تداولات اليوم صدور يانات رسمية حول إنتاج الغاز والنفط من قبل الحكومة الأمريكية , الأمر الذي قد يؤثر بدوره على الأسعار وبشكل كبير للغاية .

المصدر: masarfx

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *