توقعات بتراجع الأسترالي نيوزلندي

نشرت في 11 فبراير, 2019 | على يد engy mohamed | أخبار الأسهم السعودية

97fe079dd4a0ca6fe4bc3a742741f431

من خلال صدور تصريحات مؤخرا بشأن الإسترالي نيوزلندي حيث أفادت وبشكل واضح بأن الزوج يتداول عند مستويات أقل من قيمته الحقيقية بكثير , جاء وفقا لتقرير أصدرته ويستباك , كذلك صرح المحلل بها السيد ويشير شون كالو بأن زوج الدولار الإسترالي في مقابل الدولار النيوزلندي قد بدأ تداولات العام الجارى بمزيد من الإرتفاع , الأمر الذي قلل وبشكل كبير من التوقعات التى تصدرها ويستباك .

حيث أن ويستباك أقرت بأن هذا التراجع قد لا تطول مدته خلال الفترة المقبلة الأمر الذي يسيطر على إندفاع الأسعار وذلك خلال 23 يناير الماضى , الأمر الذي يعود وبشكل أساسى على بيانات التضخم والخاصة بالربع الرابع والتى أثرت على الدولار النيوزلندي بشكل كبير .

ولا تزال أسعار السلع النسبية المصدر الرئيسي لدعم زوج الإسترالي النيوزلندي خلال الفترة الأخيرة والتى ساعدت على إرتفاع أسعار المزادات الخاصة بالألبان مؤخرا , الأمر الذي يسيطر على الأسعار بشكل كبير بسبب إرتفاع أسعار خام الحديد وصولا إلى أعلى مستوياته منذ أكثر من عامين .

وقد أكدت التصريحات التى صدرت مؤخرا بأن الزوج يتداول أقل من قيمته الحقيقية خلال الفترة الأخيرة , الأمر الذي أدى إلى وجود تحيز كبير في عمليات الشراء والتى سيطرة على الأسعار بشكل كبير خلال الفترة الماضية .

المصدر: masarfx

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *