ارتفاع سعر الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوياته

نشرت في 11 فبراير, 2019 | على يد engy mohamed | أخبار الأسهم السعودية

صيرافة-يوضحون-سبب-سبب-ارتفاع-الدولار-مقابل-الدينار-الليبي-إلى-مستويات-قياسية-في-610x330

بفضل التوترات السعرية الحالية التي تسيطر على الأسواق بشكل كامل ولكن الدولار الأمريكي وجد إيجابية واضحة للغاية ليتداول الآن بالقرب من أعلى مستويات له في ستة أسابيع كاملة هذا مع تنامى المخاوف بشأن النمو العالمي بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة , الأمر الذي يسيطر على السوق في المقابل بشكل كبير .

حيث تمكنت أسعار الدولار الأمريكي بالإستمرار في الإرتفاع وذلك خلال تداولاتها الأخيرة خلال يوم الإثنين الماضى لتتمسك بالقرب من أعلى مستوياتها في ستة أسابيع كاملة , وقد أدت المخاوف المستمرة بشأن التوترات التجارية القائمة بين كلا من الولايات المتحدة الأمريكية الصين , الأمر الذي يزيد من معدلات الرغبة في الأصول الآمنة .

وقد صرح رئيس العمليات في شركة راكوتن سيكيوريتيز السيد نيك تويدال بأن المحادثات المستمرة بين كلا من الولايات المتحدة الأمريكية والصين بشأن الإتفاق التجارى بين البلدين يعتبر هو محور التركيز الرئيسي لهذا الأسبوع , هذا بالإضافة إلى قوة الدولار الأمريكي والتى لا تزال تدل على مشاعر الحذر في الأسواق بسبب أن الدولار الأمريكي يعتبر بالوقت الحالى هو الملاذ الآمن بلا منازع .

أما الدولار الإسترالي واليورو فإنهما يواجهان مستويات ضعيفة للغاية خلال الفترة الأخيرة , الأمر الذي يسيطر على التراجعات في معنويات المخاطرة والتى تسيطر بشكل كبير على تراجعات متوقعة في الزوجين .

المصدر: masarfx

 

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *