الجنيه الإسترليني وأهم بيانات البريكسيت

نشرت في 11 فبراير, 2019 | على يد engy mohamed | أخبار الأسهم السعودية

8850882_1458670590

ما زالت أسعار الجنيه الاسترليني في مواجهة المزيد من التغييرات السعرية يأتي بدعم كبير من التوترات الخاصة بالبريكسيت والتي تسيطر على السواق بشكل كامل , كما أنه بالإضافة إلى التركيز على بيانات الباوند والتى تصدر خلال تداولات السوق الأوروبي اليوم حيث تتلخص في الناتج الإجمالي المحلي البريطاني .

كما المتوقع أن تؤثر بيانات الباوند بشكل كبير على الأسعار حيث تتجه التوقعات إلى احتمال أن يستهدف المزيد من السلبية حيث يتداول الآن بالقرب من مستويات 1.2930 , وفي حال تمكن من الثبات أسفل هذه المستويات فسوف يستهدف مستويات نحو الأسفل والتى تبدأ بمستويات الدعم النفسي 1.2900 خاصة وأن البريكسيت تسيطر بشكل بكير على الأسعار خلال الفترة الحالية .

ومن الواضح أن التوقعات العالمية بشأن البريكسيت لا تزال سلبية حتى اللحظة لتشير إلى إحتمالية عدم التوصل إلى حلول فر القريب العاجل , الأمر الذي قد يؤثر على أسعار الجنيه الإسترليني بالسلب وبشكل بكير خلال تداولات الفترة المقبلة وعلى المدى المتوسط .

إلا أن الناتج الإجمالي المحلي والمنتظر بياناته خلال اليوم قد يكون له أثر إيجابي ولو بشكل بسيط على الأسعار الأمر الذي قد يسيطر على إتجاه السوق الهبوطى ولو بالشكل البسيط ليعود مرة أخرى للإنتعاش وصولا لمستويات المقاومة 1.2950 , والإغلاق أعلى هذه المستويات قد يساعد على موجة صعودية جديدة نحو الأعلى .

المصدر: masarfx

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *