ارتفاع الدولار الأسترالي بقوة خلال الدورة الآسيوية

نشرت في 12 فبراير, 2019 | على يد engy mohamed | أخبار الأسهم السعودية

الاسترالي

لم يستطع الدولار الإسترالي أن يستمر بالتداول بالأسفل حيث أنه عاد مرة ثانية للارتفاع خلال التداولات الأخيرة بالدورة الآسيوية صباح اليوم ليلامس زوج الدولار الكندي مستويات 0.6910 , ومن المتوقع أن يواصل الارتفاع خلال الفترة المقبلة ليستهدف مستويات المقاومة التالية 0.6930 .

كمال في حال تمكن الزوج من اختراق هذه المستويات والإغلاق أعلى منها فسوف يستهدف مستويات جديدة نحو الأعلى تبدأ بمستويات المقاومة التالية 0.6950 ليلاسم بذلك إتجاه صاعد خلال الفترة المقبلة وعلى المدى القريب محاولا الوصول لمستويات جديدة نحو الأعلى .

وقد صدرت نتيجة مسح تم إجراؤه بشأن الأعمال المتفائلة والصادر من البنك المركزي الإسترالي إلى تنامى الإتجاه الصاعد للزوج خلال الفترة المقبلة وعلى المدى القريب , كما أن الشكوك تزايدت بشأن الإتفاق الأمريكي الصيني هذا بالإضافة إلى التوقعات الحمائية والخاصة بالبنك المركزي الإسترالي , بالإضافة إلى قوة الدولار الكندي والتى تحد بشكل كبير من الإرتفاع بالوقت الحالى .

هذا وقد إرتفعت أسعار الإسترالي كندي بشكل مضطرد حيث بلغت مستويات 0.9410 وذلك خلال تداولات اليوم الثلاثاء بالدورة الآسيوية , إلا أن الزوج لم يتمكن من الحفاظ على هذه المكاسب ليعود مرة أخرى للهبوط وذلك بعد أن لامس أعلى مستويات له خلال اليوم , الأمر الذي ينعكس بشكل كبير وأساسى على الأسعار بالوقت الحالى بعد أن جذب الزوج المستثمرين لتحدى مستويات الدعم 0.9400 .

وقد أصدر البنك الإسترالي الوطني العديد من النتائج والخاصة بمسح الأعمال والخاص بشهر يناير الماضى وذلك في وقت مبكر من تداولات اليوم , الأمر الذي أظهر إرتفاع في مؤشر ظروف العمل لمعدلات 7 بعد أن كان عند معدلات 3 , الأمر الذي يبشر بالمزيد من الإيجابية خلال الفترة المقبلة .

المصدر: masarfx

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *