الباوند دولار يواجهه المزيد من الارتفاع

نشرت في 11 مارس, 2019 | على يد engy mohamed | أخبار الأسهم السعودية

 

LtbG691gldWxSLXUCScAMDL0sDolobRmmdC4NcWU

لقد تمكن سعر الباوند دولار من إختراق مستويات المقاومة 1.3000 كما أنه من المتوقع استمراره في الإرتفاع خلال الفترة القادمة ليحاول الوصول لمستويات جديدة نحو الأعلى , وفي حال تمكن من إختراق مستويات المقاومة 1.3020 فسوف يستهدف مستويات جديدة نحو الأعلى .

وتستمر حالة عدم اليقين المستمر في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في تهدئة المشاعر المحيطة بالباوند البريطاني , ولا يزال الدولار الأمريكي مدعومًا بشحنة جيدة في عوائد السندات ويضيف إلى ميل البيع , بدأ التجار الآن مترددين في وضع رهانات قوية قبل التصويت المجدي يوم الثلاثاء .

قفز زوج الباوند دولار إلى مستويات تتجاوز المستوى النفسي الرئيسي 1.30 خلال الجلسة الأوروبية المبكرة وملأ الفجوة الهبوطية الأسبوعية ، وإن كان قد تراجع سريعًا بعد ذلك ببضع نقاط .

وقد صدر تقرير في عطلة نهاية الأسبوع مصرحا قائلاً إن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تفقد دعمها للتصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، كما أنها تواجه ضغوطاً متزايدة للاستقالة ، مما زاد من تأثر المشاعر الضعيفة بالفعل المحيطة بالجنيه الإسترليني .

وسع الزوج نطاق تراجعه من قمم 10 أشهر ، منخفضًا إلى أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع في وقت سابق اليوم أكثر من ذلك ، كما تعرض لضغوط متزايدة بسبب الارتفاع المتواضع في قيمة الدولار الأمريكي على خلفية الانتعاش الجيد في عائدات سندات الخزانة الأمريكية .

المصدر: masarfx

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *