أهم الأحداث بأسواق الإمارات في أسبوع

نشرت في 14 أبريل, 2019 | على يد engy mohamed | أخبار الأسهم السعودية

أهم الأحداث بأسواق الإمارات في أسبوع

المساهمون بالأسواق الإماراتية  يترقب مجموعة من الأحداث المهمة، خلال الأسبوع، الذي يمتد من اليوم الأحد الموافق 14 إلى يوم الخميس 18 إبريل 2019.

كما أنه وفقا لإحصائية أعدتها “أخبار اليوم”، فمن المقرر اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من إبريل الجاري انعقاد اجتماع الجمعية العمومية لشركة ديار للتطوير وذلك لمناقشة عدم توزيع أرباح نقدية، وأما عمومية أملاك للتمويل فستبحث الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة العام الماضي، وبالنسبة لعمومية شركة الخليج للملاحة المدرجة بسوق دبي المالي لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وتناقش عمومية الشركة الإسكندنافية للتأمين في ذات اليوم الموافقة على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10%.

وينظر مجلس إدارة شركة دي إكس بي إنترتينمينتس في ذات اليوم أيضا تعيين عضو مجلس إدارة بالمقعد الشاغر لعضوية المجلس.

فيما تناقش عمومية شركة رأس الخيمة الوطنية للتأمين توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% عن العام الماضي.

وأما يوم الإثنين الموافق السادس عشر من الشهر الجاري فسوف يشهد انعقاد مجلس إدارة مصرف الإمارات الإسلامي، والإمارات دبي الوطني لمناقشة البيانات المالية غير المدققة للربع الأول لعام 2019.

وفي ذات اليوم تناقش الجمعية العمومية لشركة الصقر للتأمين على توزيع أرباح نقدية بنسبة 5% عن العام الماضي، كما تنظر عمومية شركة أوتاد ، وشركة إشراق للاستثمار في الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن عام 2018.

ويحل في نفس اليوم موعد أحقية توزيع أرباح نقدية بنسبة 40% على مساهمي مجموعة الإمارات للاتصالات “اتصالات”،  وموعد أحقية توزيع أرباح نقدية بنسبة 5% على مساهمي شركة أم القيوين للاستثمارات العامة.

وتناقش عمومية شركة يونيكاي للأغذية المدرجة بسوق دبي المالي لمناقشة النظر في استمرار الشركة أو حلها ، وأما عمومية شركة دبي للاستثمار فتناقش في ذات اليوم الموافقة على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10%.

كما تنعقد عمومية شركة دانة غاز  المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية لمناقشة توزيع أرباح نقدية بنسبة 5.5 % عن العام الماضي، وتنظر عمومية رأس الخيمة للدواجن والعلف في ذات اليوم أيضا الموافقة على توزيع أرباح نقدية بنسبة 5%، وتناقش عمومية بنك أم القيوين أيضا المقترح بشأن توزيع 11% نقدا عن العام المالي 2018.

وتجتمع الجمعية العمومية لشركة الاتحاد العقارية المدرجة بسوق دبي المالي يوم الخميس القادم للموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة لعام 2018.

كما تناقش في ذات اليوم عمومية شركة أمان للتأمين وسلامة للتأمين الموافقة على عدم توزيع أرباح نقدية لعام 2018.

كما يجتمع مجلس إدارة وعمومية شركة أسمنت الخليج المدرجة بسوق أبوظبي المالي في ذات اليوم أيضا للموافقة على توزيع أرباح نقدية بنسبة 5%، والتصرف في أسهم الخزينة.

المصدر: fxnewstoday

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *