اخبار الدولار ين مع ترقب لمستويات قياسية عقب بيانات الفائدة

نشرت في 25 أبريل, 2019 | على يد engy mohamed | أخبار الأسهم السعودية

7052099_1464009547

لم يسطع سعر الدولار ين من الثبات تجاه الارتفاع خلال الفترة الأخيرة حيث أنه قد مرة أخرى للهبوط لكي يسجل تداول عند مستويات 111.78 وذلك في أعقاب بيانات الفائدة الصارة من بنك اليابان المركزي ليستهدف الزوج مزيدا من التراجع خلال الفترة المقبلة تبدأ بمستويات 111.70 .

كما جاء هذا التراجع في أعقاب وصول الزوج إلى مستويات المقاومة 112.40 ليعود مرة أخرى للهبوط وبقوة واضحة , حيث أنه من المتوقع إستمرار تراجع الدولار ين خلال الفترة المقبلة .

ولا يزال مؤشر الدولار إندكس المسول عن قياس أداء الدولار الأمريكي في مقابل سلة العملات الرئيسية يتمسك بمستويات 96.00 دولار , كما تشير التوقعات إلى تطلع بورصة وول ستريت إلى المزيد من الإرتفاع خلال تداولات المدى القريب .

وينتظر السوق الأمريكي العديد من البيانات الإقتصادية والتى تصدر خلال تداولات عصو اليوم والتى من شأنها التأثير بقوة كبيرة على الأسعار ليستهدف الزوج المزيد من الإيجابية خلال الفترة المقبلة محاولا الثبات أعلى مستويات الدعم 111.50 , وفي حال تمكن من الحفاظ على هذه المستويات فقد نرى المزيد من الإيجابية خلال الفترة المقبلة .

ومن الواضح أن الأزمة الحالية والمستمرة بين كلا من الولايات المتحدة والصين بشأن الإتفاق التجارى الحالي من شأنه التأثير على الأسعار من جانب آخر وبقوة حيث من الواضح الجلى تأثر زوج الدولار ين بهذه التوترات السياسية .

المصدر: masarfx

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *