تراجع الدولار الكندى بشكل ملحوظ مع ارتفاع النفط

نشرت في 16 مايو, 2019 | على يد engy mohamed | أخبار الأسهم السعودية

الدولار الكندي

 

انخفضت اسعار الدولار الكندي خلال التداولات الاخيرة بشكل واضح حيث انه يستمر في المحاولة إلى مستويات دعم جديدة متزامنا مع ارتفاع اسعار النفط الخام بدعم من اخبار التجارة العالمية والتى تسيطر بشكل واضح على الاسعار .

ومن الواضح ان يتطلع الدولار الكندي الى مستويات جديدة خلال تداولات الفترة المقبلة وعلى المدى القريب الأمر الذي يسيطر على شهية المخاطرة لدى المستثمرين وبشكل واضح للغاية .

ومن المنتظر اليوم العديد من البيانات الاقتصادية الهامة والتى من المتوقع ان تؤثر على الاسعار بشكل كبير وواضح خلال الفترة المقبلة , كما تأثرت أسعار الدولار الاسترالى بشكل واضح للغاية الامر الذي قد يسيطر على الاسعار خلال الفترة المقبلة .

هذا وقد كانت اسعار الدولار الكندي متفائلة للغاية خلال الفترة الحالية وذلك حتى تداولات يوم أمس الاربعاء بدعم من تصريحين إيجابيين بشأن اخبار التجارة العالمية الامر الذي سيطر بشكل كبير على المعنويات الخاصة بالمستثمرين بعد أن صرح الرئيس الامريكي دونالد ترامب بأنه يخطط لتأخير رسوم السيارات ولمدة تصل الى 6 أشهر كاملة .

ومن الواضح ان محادثات التجارة الحرة بين كلا من الولايات المتحدة الأمريكية والصين من شأنها التأثير بشكل كبير على الاسعار الامر الذي يسيطر على شهية المستثمرين فى المقابل مما يفسر التقلبات السعرية لاسعار الدولار الامريكي في مقابل العملات .

المصدر:

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *