ترقب تصريحات بشأن السيارات ترامب تهوي باسعار اليورو

نشرت في 16 مايو, 2019 | على يد engy mohamed | أخبار الأسهم السعودية

تصريحات يورو مع ترامب

استطاعت اسعار اليورو من الاستمرار في الارتفاع خلال الفترة الأخيرة مع تراجع المخاوف التجارية جاء هذا بفعل توقعات بأن الرئيس الأرميكي دونالد ترامب سوف يقوم بتطبيق التعريفة الجمركية على السيارات المستوردة الأمر الذي سوف يؤدي إلى التأثير على شهية المستثمرين .

وقد صرح أحد المسئولين في إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنه من المتوقع أن يقوم بتأجيل قراره بفرض رسوم السيارات المستوردة بالاضافة الى قطع الغيار ولمدة أقصاها ستة أشهر كاملة بهدف منع أى زيادات فى التوترات التجارية عبر المحيط الأطلسي .

هذا وقد ارتفعت اسعار اليورو بنسبة واضحة بلغت 0.05 في المائة وصولا الى مستويات 1.1207 دولار وذلك بعد أن ارتد خلال تداولات ليلة أمس من أدنى مستوي له في أسبوع واحد بالقرب من مستويات 1.1178 , في حين تغيرت اسعار الدولار في مقابل الين الياباني بقدر يسير وصولا الى مستويات 109.50 ين .

في حين تراجعت اسعار الدولار الأمريكي مقابل الين من مستويات 109.15 خلال تداولات يوم امس الاربعاء , كما تراجعت عائدات الولايات المتحدة الامريكية بسبب ضعف مبيعات التجزئة الأمريكية بالإضافة الى بيانات الإنتاج الصناعي في أبريل , كما سجلت الصين نموا ضعيفا للغاية وبشكل مفاجئ في مبيعات التجزئة والإنتاج الصناعي على حد سواء .

المصدر: masarfx

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *