الدولار النيوزلندي والمزيد من المحاولات لتحقيق الثبات مع بداية الأسبوع

نشرت في 10 يونيو, 2019 | على يد engy mohamed | أخبار الأسهم السعودية

النيوزيلاندي

 

تذبذبت اسعار الدولار النيوزلندى لكي تواجه المزيد من التقلبات السعرية مؤخرا جاء هذا بالتزامن مع محاولات ثبات الزوج على مستويات قياسية خلال الفترة الحالية وذلك على الرغم من التقلبات الواضحة بدعم من الحرب التجارية القائمة بين كلا من الولايات المتحدة الأمريكية والصين والتى من شأنها التأثير على الأسعار بشكل كبير .

وقد كانت اسعار الدولار النيوزلندي هى الافضل خلال الفترة الحالية حيث تأخر الدولار الأمريكي في حين أصبح بنك الاحتياطي النيوزلندي وهو أول بنك مركزي رئيسي يتخذ قراره بخفض أسعار الفائدة في هذه الفترة من التيسير , الأمر الذي من شأنه التأثير بشكل كبير على الأسعار خلال الفترة الحالية .

الأمر الذي مكن الدولار النيوزلندي من جمع مثل هذه التداولات خلال الاسبوع الماضى مع استمرار محاولات الزوج في الثبات خلال الفترة الحالية دون التأثر بشكل كبير بالحرب التجارية الحالية بين كلا من الولايات المتحدة الأمريكية والصين .

ومن الواضح ان معظم التداولات الحالية والتى تسيطر على الدولار الامريكي والتى سيطرت بجانب اخر على اسعار الين والذي كان يعتبر واحد من الاستثناءات والتى تمكنت من الثبات في مقابل الدولار الامريكي والذي تمكن من السيطرة على سوق العملات الاجنبية بين هبوط العوائد وارتفاع اسواق الاسهم الامريكية من جانب اخر .

اما بخصوص زوج الدولار النيوزلندي فقد تمكن من الارتداد بعد شهرين كاملين من الهبوط الامر الذي يعزز من الاستمرار في الهبوط خلال الفترة المقبلة وعلى المدى القريب ليستهدف مستويات جديدة نحو الاسفل خلال الفترة المقبلة .

المصدر: masarfx

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *