انخفاض الدولار الأمريكي بعد إصدار تقرير الوظائف

نشرت في 10 يونيو, 2019 | على يد engy mohamed | أخبار الأسهم السعودية

الدولار

ظهرت نتائج تقرير الوظائف الأمريكية ولكن على نحو أقل بكثير من المتوقع الامر الذي أنعكس بدوره على اسعار الدولار الامريكي حيث أنها سجلت المزيد من التراجع بالمقارنة بمجموعة من العملات الرئيسية.

وقد تراجعت اسعار الدولار الامريكي خلال تداولات يوم الجمعة الماضية وذلك في أعقاب إضافة الاقتصاد الامريكي للمزيد من الوظائف والتى قدرت بأقل من المتوقع في الشهر الماضى .

وقد تراجعت أسعار مؤشر الدولار اندكس المسئول عن قياس أداء الدولار الامريكي في مقابل سلة العملات الرئيسية بنسبة بلغت 0.4 في المائة وصولا الى ادنى مستوي له في سبعة اسابيع ليلامس مستويات 96.607 خلال الفترة المقبلة مع توقعات بالمزيد من التراجع خلال تداولات اليوم .

وقد صرحت وزارة العمل الامريكية بأن الاقتصاد الامريكي قد تمكن من خلق 75 الف وظيفة خلال شهر مايو أى أقل كثيرا من المتوقع في حين خفف التضخم في الاجور وطأة الأمر بشكل كبير .

ومن المتوقع أن تزيد البيانات من التوقعات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يخفض أسعار الفائدة مع وصول سوق العمل الى ذروته , كما كانت التوقعات أعلى بالفعل من أن البنك المركزي سوف يخفض أسعار الفائدة بسبب التوترات التجارية بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين , بالاضافة الى خفض توقعات النمو في جميع انحاء العالم الامر الذي من شأنه السيطرة بشكل كبير على الاسعار .

المصدر: masarfx

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *