ثبات الدولار الأمريكي مع تنامى مخاوف الحرب التجارية

نشرت في 11 يونيو, 2019 | على يد engy mohamed | أخبار الأسهم السعودية

ارتفاع الدولار مع نمو الحرب التجارية

ما زال الدولار الأمريكي يواجه ثباتا ملحوظاً في مقابل العملات مدعوم بالتقلبات السعرية الحالية والتى يعانى منها بدعم من استمرار المخاوف بشأن الحرب التجارية الحالية والتى من المتوقع أن تؤثر بشكل أو بآخر على الأسعار .

وقد كانت اسعار الدولار الامريكي مستقرة بشكل كبير في مقابل سلة العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم الثلاثاء الصباحية , وذلك على الرغم من توقعات بعودة شهية المستثمرين الى قوتها والتى تجددت بشكل كبير بعد أن عاد الرئيس الامريكي دونالد ترامب لتهديداته الجمركية تجاه الصين مرة اخرى الامر الذي اربك شهية المستثمرين بشكل ملحوظ .

ولا تزال الاسواق المالية تسيطر عليها حالة من عدم اليقين بدعم من تصاعد التوترات التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم الامر الذي زاد من المخاوف بشأن مستقبل النمو العالمي وذلك في مقابل ارتفاع اسعار الدولار الامريكي بنسبة بلغت 0.02 في المائة ليصل الى مستويات 96.781 بعد أن أنهى جلسته السابقة على مكاسب قدرها 0.2 في المائة .

هذا وقد صرح المحللون بأن الرغبة في المخاطرة لا تزال منخفضة للغاية بعد أن إنتظر المستثمرون تأكيدا لعقد اجتماع محتمل بين كلا من الرئيس الامريكي دونالد ترامب ورئيس الصين وذلك خلال إجتماع مجموعة العشرين قرب نهاية الشهر الجارى .

المصدر: masarfx

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *