تراجع الدولار الأمريكي مع ارتفاع الين

نشرت في 25 يونيو, 2019 | على يد engy mohamed | أخبار الأسهم السعودية

الدولار والين

أسعار الدولار الأمريكي انخفضت  في مقابل الين الياباني متأثرة بالتوترات التجارية والاقتصادية الاخيرة حيث تراجعت اسعار الدولار خلال تداولات اليوم الثلاثاء الصباحية في مقابل الين الياباني والذي واجه ارتفاعا ملحوظا بدعم من تنامى الطلب على الملاذ الامن مع تنامى التوترات في الشرق الاوسط بشكل كبير .

وقد تراجعت اسعار مؤشر الدولار اندكس المسئول عن قياس اداء الدولار الامريكي في مقابل سلة العملات الرئيسية بنسبة بلغت 0.1 في المائة ليصل الى مستويات 95.428 خلال الفترة الاخيرة .

وقد تعرض مؤشر الدولار اندكس للمزيد من الضغوط مؤخرا بدعم من توقعات التيسير الكمي من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي والذي أشار الى انه مستعد وبقوة لخفض معدلات الفائدة في وقت لاحق بهدف مواجهة تباطؤ الاقتصاد العالمي الامر الذي يزيد من تفاقم الازمات حيال التوترات التجارية العالمية .

ومن المنتظر اليوم حديث رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول والذي من المتوقع ان يؤثر على اسعار الدولار الامريكي بشكل كبير ايضا , كما تعرضت العملة الامريكية للمزيد من الضغوط الاضافية في مقابل الين الياباني والذي يعتبر وعلى الدوام الملاذ الامن فى اوقات التوترات السياسية مع تنامى التوترات بين كلا من ايران والولايات المتحدة الامريكية .

ومن المتوقع ان تؤثر هذه البيانات على الدولار الامريكي في مقابل سلة العملات الرئيسية وبقوة كبيرة خلال الفترة المقبلة مما يؤثر على تداولات الفترة المقبلة .

المصدر: masarfx

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *