زوج يورو/دولار EUR/USD يختبر أعلى مستوياته اليومية، واستمرار التداول فيما دون منطقة 1.10

نشرت في 8 أكتوبر, 2019 | على يد engy mohamed | .
يذهب زوج يورو/دولار EUR/USD إلى اختبار آخر عند محيط منطقة 1.1000.يفقد الدولار الأمريكي الزخم بعد تسجيل قمم سابقة.فاجأ الإنتاج الصناعي الألماني السوق نحو الاتجاه الصعودي.
عكس زوج يورو/دولار EUR/USD الآن التشاؤم المبدئي ليتجه نحو منطقة 1.0980، أو أعلى المستويات اليومية، بعد النتائج الجيدة من الأجندة الألمانية.
تركيز زوج يورو/دولار EUR/USD ينصب الآن على الأجندة الأمريكية وقضية التجارة

يبدو أن الزوج قد واجه مقاومة قوية عند محيط منطقة 1.10 في الوقت الحالي. تتزامن هذه المنطقة أيضًا مع مستويات المتوسط المتحرك البسيط SMA 21 يوم وأعلى بقليل من خط المقاومة الرئيسي لمدة 3 أشهر، الذي يقع اليوم بالقرب من منطقة 1.1020.
في الوقت نفسه، يواصل المستثمرون مراقبة محادثات التجارة القادمة بين الولايات المتحدة والصين يومي الخميس والجمعة للحصول على اتجاه أوضح في المعنويات العالمية.

حصل اليورو على دعم إضافي بعد أن توسع الإنتاج الصناعي الألماني بشكل غير متوقع بنسبة شهرية بلغت 0.3٪ خلال شهر أغسطس/آب، ليعكس في نفس الوقت انكماش يوليو/تموز بنسبة 0.4٪.
في وقت لاحق من اليوم، سوف يصدر مؤشر NFIB في الولايات المتحدة، يليه مؤشر أسعار المنتجين PPI لشهر سبتمبر/أيلول وخطابات من رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed باول وأعضاء اللجنة الفيدرالية FOMC إيفانز وكاشكاري.
عوامل مؤثرة حول اليورو دولاريكافح الزوج للتغلب على المنطقة الحرجة عند محيط منطقة 1.10 وسط تذبذب اتجاهات شهية للمخاطرة. من المتوقع أن يكتسب استئناف الاتجاه الهابط الزخم بالتوازي مع عدم قدرة الزوج على تجاوز هذه المنطقة للمقاومة بطريقة مقنعة على المدى القريب. في الوقت نفسه، فإن التباطؤ المستمر في المنطقة لا يفعل شيئاً سوى تبرير موقف “التيسير النقدي الأطول” من قبل البنك المركزي الأوروبي ECB والرؤية الهبوطية على العملة الموحدة خلال الأشهر المقبلة. من جهة أخرى، لا تزال التعريفات الجمركية الأمريكية المحتملة على واردات سيارات الاتحاد الأوروبي مطروحة للنقاش، في حين أن أزمة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexit وسياسة المملكة المتحدة تضيف أيضًا إلى الرؤية السلبية الحالية.

نتيجة بحث الصور عن اليورو دولار

مستويات للمراقبة في زوج يورو/دولار EUR/USD

في الوقت الحالي، يرتفع الزوج بنسبة 0.08٪ عند منطقة 1.0979، حيث يواجه المقاومة التالية عند منطقة 1.1000 (قمة 7 أكتوبر/تشرين الأول)، تليها منطقة 1.1061 (المتوسط المتحرك البسيط SMA 55 يوم)، وأخيرًا منطقة 1.1109 (قمة 13 سبتمبر/أيلول). بالنسبة للاتجاه الهابط، فإن انهيار منطقة 1.0948 (المتوسط المتحرك البسيط SMA 10 أيام) يستهدف منطقة 1.0879 (قاع 1 أكتوبر/تشرين الأول 2019)، في طريقه إلى منطقة 1.0839 (قاع 11 مايو/أيار 2017).

 المصدر: موقع fxstreet
اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *