13

الجنيه الاسترليني يتراجع مع محادثات البريكسيت

نشرت في 17 أكتوبر, 2019 | على يد engy mohamed | .

لم تتمكن اسعار الجنيه الاسترليني من الاستمرار في الارتفاع خلال الفترة الاخيرة ليعود مرة اخرى للتراجع مع تنانى المحادثات بشأن صفقة البريكسيت فى انتظار التوصل الى اتفاق تجارى واضح بين كلا من الاتحاد الاوروبي وبريطانيا بشأن الصفقة الحالية .

هذا وقد تراجعت اسعار الجنيه الاسترليني في مقابل الدولار الامريكي وذلك خلال تداولات اليوم الخميس الصباحية مع تنامى سعر التجار للحصول على توجيه بشأن مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي .

هذا وقد تراجعت اسعار الجنيه الاسترليني بنسبة بلغت 0.1 في المائة وصولا الى مستويات 1.2822 وذلك بعد ان صدرت تصريحات مفادها ان المملكة المتحدة والاتحاد الاوروبي لن يتمكنا من اعلان صفقة بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي خلال اليوم .

وقد ارتفعت اسعار زوج الدولار الامريكي في مقابل اليوان الصيني بنسبة بلغت 0.1 في المائة وصولا الى مستويات 7.0975 , لتشير التوقعات الى احتمالية ان يستمر في الارتفاع خلال الفترة المقبلة وعلى المدى القريب .

وقد صدرت تصريحات تشكك فى مطالبة الرئيس الامريكي دونالد ترامب بوعده مع الصين بشأن شراء المزيد من المنتجات الزراعية الامريكية , الامر الذي من شأنه الكشف عن التفاصيل المتعلقة بالاطار الزمني والخاص بكمية المشتريات التى وعدت بها .

المصدر: موقع مسا فوركس

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *