ifVQIRy6vCGiQomTVtZV57H8iECsbLeqyjTmpUCp

المحادثات التجارية مستمرة مع ثبات اسعار الدولار الامريكي

نشرت في 27 نوفمبر, 2019 | على يد engy mohamed | .

لم تتأثر اسعار الدولار الامريكي بشكل كبير خلال تداولات اليوم وذلك مع استمرار المحادثات التجارية فيما بين كلا من الولايات المتحدة الامريكية والصين الامر الذي من شأنه التأثير على شهية المخاطرة لدى المتداولين خلال الفترة الاخيرة .

وقد صرحت وزارة التجارة الصينية في بيان اخير لها بأن كلا البلدين تمكنتا من التوصل الى اتفاق فى الآراء وذلك بشأن حل القضايا ذات الصلة بشكل صحيح وذلك خلال اتصال هاتفى يوم امس الثلاثاء , الا انه وكالعادة لم يتم الاعلان عن أي تفاصيل فى هذا الشأن وحتى اللحظة .

هذا وقد صدرت بيانات من وزارة التجارة بأن العجز الحاصل فى تجارة السلع قد انخفض بشكل حاد للغاية خلال شهر أكتوبر بدعم من تراجع التدفقات التجارية من موقف البيت الابيض بشأن التجارة مع الصين .

كما استقرت اسعار مؤشر الدولار اندكس المسئول عن قياس اداء الدولار الامريكي في مقابل سلة العملات الرئيسية وصولا الى مستويات 98.230 , في حين ارتفعت اسعار الين الياباني والذي يعتبر الملاذ الآمن مع ارتفاع الدولار مقابل الين بنسبة بلغت 0.1 في المائة وصولا الى مستويات 109.00 .

في حين تراجعت اسعار الجنيه الاسترليني بدعم من القلق بشأن تقدم حزب المحافظين في انتخابات شهر ديسمبر الماضى , الامر الذي قد يؤثر على اسعار الين الياباني خلال الفترة المقبلة .

المصدر: مسار فوركس

 

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *