من هم الناجحون اقتصادياً

نشرت في 15 مارس, 2020 | على يد stock | أخبار الأسهم السعودية, نصيحتي

نحن نسمع دوماً عن اشخاص حققوا أموال طائلة خلال فترة قصيرة، اشخاص صنعوا الملايين ، اشخاص حققوا جميع احلامهم ، كل طموحاتهم ، سواء قاموا باقتناء سيارة جديدة ، او عقار جديد .  من خلال تقنيات عمل مختلفة وليست اعتيادية .

 hearthat

السؤال كيف ؟ ومن هم ؟

دوماً كنت اتسائل حول هذا الموضوع ، هل اذا قمت بالاستمرار بالعمل بوظيفتي وذهابي للدوام يومياً ساحقق الملايين؟ بل اني ساعود للبيت من الدوام ، واتسائل كيف فلان قام بشراء هذه السيارة  او كيف حصل على تمويل لرحلة سياحية مع العائلة؟ وبامكاني ان اسال اكثر واكثر  .

 

اذ لم تبحث عن الفرص فلا تتوقع من الفرص ان تبحث عنك !!

قصص النجاح تتطلب الخروج من الروتين اليومي ، اذا لم تفكر بافتتاح مصلحة صغيرة ، فلن تزيد من دخلك أي شيء ،قد تشاهد المسابقات الرمضانية يومياً على جميع القنوات الفضائية  ، ستسمع ان فلان ربح السيارة واخر ربح الف دولار واخر ربح  مليون دولار …

invest-carnival-banner-m

لن تربح ببساطة اذا لم تشارك في هذه المسابقة !  لا احد يحقق أرباح او جوائز دون المشاركة في المسابقة .

 

انظر الى جميع كبار رجال الاعمال في العالم ، جميعهم بداً من الصفر ، لكن جميعهم اعطى نفسه فرصة ، جميعهم لم يترك صغار الفرص ، وبالطبع لم يتركو الفرص الكبيرة ايضاً ، الاستثمار هو امر محوري في حياة اي انسان من خلاله تستطيع

تحقيق ذاتك وطموحاتك ، انقر هنا للحصول على دليل مجاني

 

افضل الطرق الاستثمارية عالمياً

 

هناك عدة انواع من الاستثمارات حول العالم ، تعدد باستمرار وتختلف احجام مبالغها دوماً ، كالعقارات مثلاً او الاسهم واسواق المال ، العقارات هي من اكثر الاستثمارات استقراراً من ناحية لكنها باهظة جداً مقارنة باستثمارات اخرى ، قد تمكنك من الحصول على نفس النتيجة وباستثمار اقل بكثير ، كالاستثمار باسواق المال ، المحلية او العالمية ، فهذا النوع من الاستثمار بحد ذاته يمنحك الامكانية من المتاجرة باوقات فراغك ، كالاسواق المالية العالمية واسواق الذهب والفضة ايضاً ، فهي تعمل 24 ساعة يومياً ، وتمكنك من المتاجرة بمبالغ بسيطة جداً ، وافتتاح محافظ استثمارية للمدى الطويل ، فالكثير من الاشخاص قاموا بشراء اسهم بسيطة لا تتعدى بضع دولارات ، ووجدوها بعد فترة تصل لاحجام ربحية تفوق ال 500% والامثلة كثيرة على  هذه الانواع من المتاجرات .

 

الحصول على شرح عن اهم الارتفاعات المالية في بلدك والعالم .

في المكان الذي تعيش هناك العديد من الفرص الاستثمارية اذا نظرت جيداً ستجدهاً واذا دققت ستجد افضلها ، الان بامكان اتاحة الفرصة لنفسك والحصول على استراتيجيات عمل تمكنك من التعرف تقنيات استثمار سهلة متطورة وذكية .

الرغبة في الربح من خلال النت هي هدف ملايين الاشخاص عالمياً ، الان الامكانية للحصول على فرصة في عالم اسواق المال اسهل بكثير ، خاصة ان الاتجاهات الارتفاعية واضحة ، فنجد الان ارتفاعات عملاقة بالذهب والفضة  بالاضافة للدولار الامريكي واسهم كبرى الشركات العالمية ، كامازون وجوجل التي تحقق ارقام قياسية ، من اكتتابة باقل من مئة دولار الى مستويات سعرية تصل الان لاكثر من الف دولار !

تستطيع الان الاستفادة من عروض استثمارية حصرية ، ومن مبالغ بسيطة ، انقر هنا لتفاصيل اوفى .

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *