محامي استرجاع اموال ، تعرف كيف تتوجه للمحام المناسب

نشرت في 13 يوليو, 2020 | على يد stock | أخبار الأسهم السعودية

lows

استرجاع الاموال  وكل قضايا استرداد الاموال بصورة عامة ، سواء استرجاع من شركات محلية او عالمية ، تتطلب تخصص في هذه القضايا ، خاصة عندما نتحدث عن معاملات مالية الكترونية ، فهي امور تخضع لرقابات قانونية باستمرار ، خاصة ان جميع البنوك في العالم تتعرض لرقابات عالمية ، خاصة عندما يدور الحديث عن صرف اموال ، وليس تحويل الاموال فقط ، وهذا هو ما يجعل احتمالات الاسترجاع اقوى كل عام خاصة لقوة التطور في الانظمة البنكية العالمية ، والتشديدات المتعددة التي تفرضها الرقابات البنكية العالمية .

 

البحث عن محامي استرجاع اموال  ، كيف اجد الشخص المضمون

ليس عبث قمنا بتسجيل هذا السؤال ، وذلك لان الكثير من المحاميين يقومون بعرض اعلاناتهم على الملأ من خلال النت ، وهذا الامر قبل كل شيء ضد اداب المهنة فاي محام بالعالم ، سواء محامي استرجاع اموال ، او محام مختص بقضايا اخرى ،  فعندما تجد ان التسويق لعمليات الاسترجاع ممول ، فاعلم انه من الواجب عليك تجنب هذا المحام .

محام استرجاع الاموال ، لا يعمل بصورة مخصصة  ضد شركات الفوركس ، لان عالم استرجاع الاموال والمحامون ، عالم واسع جداً ،  فهذه القضايا متعلقة بمجالات عديدة ومتعددة ، وليس فقط في عالم الفوركس  . شركات الفوركس بدورها تخصص ايضاً محامون من طرفها ، حتى الشركات النصابة او الشركات الوهمية  لا تتردد في استئجار محام م مختص  في هذه القضايا ، لكن نجاحهم يعتبر نسبي ، خاصة اذا كان هناك ظلم معين اتجاه العميل فمن السهولة اثباته   وهناك عدة طرق لذلك .

 

طريق عمل محام استرجاع اموال ، كيف تتم هذه العملية وكم من الوقت تحتاج ؟

عند وصولك لاي محام مختص  في شؤن التداول واسترداد المال  ، هناك عدة امور يجب ان يقوم الزبون بتقديمها للمحام  ، هذه المواد هي التي تمكن المتداول من تقديم شكوى ضد شركات التداول :

  • اسم الشركة التي يتداول فيها العميل + الموقع الالكتروني
  • اسم مدير الحساب الذي يعمل في الشركة
  • برنامج التداول الخاص بالشركة
  • تفاصيل الحساب او الحسابات التي تم الايداع فيها
  • مبلغ الايداع الكلي
  • تفاصيل الدخول لحساب التداول
  • المراسلات بين العميل وشركة الوساطة ، سواء الايميلات او من خلال رسائل الجوال ، او حتى الاتصالات الهاتفية
  • العقود التي تم الحصول عليها من شركة الوساطة
  • طريقة التداول هل المتداول من قام بفتح الصفقات ام الشركة ( بالامكان تعقب الصفقات بالاضافة لتعقب عنوان الاي بي  )

 

بعد ان يقوم محام استرجاع الاموال  باستلام هذه المواد ،  يقوم العميل بالتوقيع على تفويض للمحام لتمثيله (التفويض يكون فقط بالمعاملات المتعلقة بالشركة  )  من خلال هذا التفويض يقوم المحام بتقديم طلبات تعقب للحوالات البنكية ، مع  ذكر رقم كل حوالة واخرى ، مع اثبات صور منسوخة من الحسابات ،  مبيناً الثغرات  في التعامل التي تعرض اليها العميل .

 

ماذا لو شركة الفوركس اغلقت ابوابها ،كيف اشتكي على شركات التداول هذه ؟

 

هناك امران بالامكان فعلهما :

 

بالطبع قد يواجع العميل او اي محام مشكلة اغلاق الموقع الخاص بالشركة ، لكن هل اغلاق الموقع يعني اعلاق صاحب الموقع !؟ بالطبع لا.

اي اسم نطاق لاي موقع في العالم ، هناك من قام باقتنائه او شرائه ، بالتالي من السهل تعقبه ، حيث بالامكان ارسال طلب قانوني لمنظة الايزيك وهي المنظمة التي تقوم بترتيب مسائل الدومينات بالعالم  ، او اسماء المواقع  ال DOMAIN NAME ، وببساطة بالامكان معرفة المكان الذي تم منه الشراء ، ويوجد الحق لاي مواطن عالمي في الحصول على هذه المعلومات من خلال عرض مراسلات او ايميلات بين الزبون وهذا الموقع .

lawsdd

برنامج التداول الذي تداولت فيه هو عبارة عن سجل مضمون لاثبات حقك  يستخدم هذه التقنية فقط محامون مختصون في استرجاع الاموال :

 

طبعاً هناك برامج عديدة ومتعددة من خلالها يقوم المتداول بفتح واغلاق الصفقات ،  لكن كيف يساعدني برنامج التداول في تقديم شكوى بنكية !؟  كيف يستخدم هذه التقنية محام استرجاع الاموال ؟

شكاوي منالاسهم

لا نريد التعمق كثيراً في هذه الزاوية ، لكن لتبسيط الامور ، وكون التجارب تثبت نفسها مجدداً  ، فان برنامج التداول الذي تستخدمه اي شركة فوركس ، هو قابل للتعقب ايضاً ، على سبيل المثال برنامج الميتا تريدر ، حيث يعتقد الكثير من المتداولين ان من نصب عليهم ومن سرق اموالهم هي شركة الميتا تريدر ، وهذه الشركة مجرد قامت ببناء افضل برامج التداول العالمية ،لكنها فعلياً لا تحصل على اي دولار من المتداول نفسه ،  لان الميتا تريدر تقدم تعاملاتها المالية مع شركات الفوركس وليس مع العملاء ، طبعاً العديد من الشركات تستخدم هذا البرنامج لتوفير خدمات التداول ،  واي صفقة يتم افتاحها في هذا البرنامج يتم تسجيلها في سجلات الميتاتريدر العالمية .

 

برنامج التجارة الذي يتداول فيه العميل ، في غاية الاهمية ، وهو من كواليس اعمال المحامون المختصون في استرجاع اموال من شركات الفوركس ، فعند توجهك لمكتب  محاماة ذو خبرة ، فانه لا بد ان يقوم بترتيب الامور امام شركة الميتا تريدير ايضاً ، وطلب بيانات تعقب مباشرة من خلال هيئات الرقابة العالمية  ، بهذه الطريقة بالامكان الوصل للشركة واصحاب الموقع ايضاً ،واثبات الخلل قضائياً .

 

هذه المرحلة من اهم المراحل التي يعمل عليها المحام ، ليس للاسترجاع وحسب ، انما للاستدلال على الحقيقة ، وهل فعلاً تعرض العميل لعملية غش  او خداع ، او ان الاموال التي حققها العميل لاي حساب ذهبت ، هل تم سحب هذه الاموال ، ام ان هذه الاموال تم تجميدها . كيف تم افتتاح الصفقات ، الحصول على كل سجلات المكالمات ( اذا تم الاتفاق على الحصول على هذه المواد – في الغالب الشركة تسير بمسار قانوني )

 

تجميد الاموال من شركات الفوركس  ، هل هذا حقيقي؟

tajmeed

تجميد الاموال بشركات الفوركس او التجميد بصورة عامة هو امر بنكي موجود منذ بداية تاريخ البنوك العالمية ، وهي طريق يتم من خلالها اعاقة اعمال العديد من الشركات والافراد وحتى البنوك بالكثير من الاحيان  ، بدعاوي قضائية متعددة ،  للاسف الشديد هناك شركات فوركس تستخدم خاصية تجميد الاموال بصورة  اسهل من غيرها لسبب بسيط جداً ، لكونها تتصرف بصورة مماثلة لاي بنك عالمي ، تحت حجة انها تقدم حسابات بنكية الكترونية ، ويحق لها تجميد هذه الحسابات ، لمجرد انها اكتشفت طرق غير قانونية في العمل اوتحويلات بنكية مشبوهة من المتداول ( وهي قد تكون تحويلات طبيعية )  .

 

هل هناك فرق بين شركات فوركس مراقبة وشركات فوركس نصابة !

 بالرغم من هذا السؤال الشائع يجيب على نفسه ، الا ان الكثير من المتداولين يطرحون السؤال بصورة يومية ،  عندما تكون شركة الفركس خاضعة لجهة رقابية فاخرة ، مثل هيئات الرقابة البريطانية ،  فان المتداول يتواجد بمكان متميز وقانوني ، هذا يعني انه اذا قام بايداع 100 دولار وتحقيق ارباح بقيمة مليون دولار ، انه يستطيع فعلاً الحصول على هذه الاموال بامر قانوني  سليم ومتكامل .

 

 ما هو افضل مكتب محاماة لاسترجاع الاموال ؟

 سبق وعرضنا بروفايلات للعديد من المحامين حول العالم المختصون في هذا الشان ،  اهم الامور في هذا المجال ، هو ان تتعامل مع محام محلي من نفس بلد الشركة التي قامت بتجميد اموالك ، فاذا كان الامر داخل السعودية ، فمن المفضل ان تلجا لمحام سعودي ، اذا تعرضت لنصب رقمي من خلال النت ، بواسطة شركات اجنبية ، فمن الصعب لمحام خارج  الاتحاد الاوروبي ان يقوم بتقديم طلبات ومقابلات رسمية ( في الكثير من الاحيان )  ، اضغط هنا لتفاصيل اوفى .

 

imageshdjdjاضغط هنا لتقديم شكوى من خلال محام مختص في استرداد الامول من شركات الفوركس

 

اشترك مجاناً في خدمات موقعنا

حول الكاتب

عليفات على محامي استرجاع اموال ، تعرف كيف تتوجه للمحام المناسب

  1. ام روان says:

    سبحان الله ، خسرت 50 الف دولار مع شركة فوركس ، قمت باسترجاع الاموال دون المحام ، مجرد كلمته مرة واحدة
    وقمت بالايداع من خلال بطاقة فيزا ، الا يبي يتداول فقط في شركات ال fca
    لكن اي رقابة اخرى تعرض المتداول للخطر

  2. الصامع says:

    مقال ممتاز ، قبل التداول يجب فحص الرقابات طبعاً ، واذا ما في رقابات على الاقل
    يكون ميتا تريدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *