i شروط الإستخدام | الاسهم

شروط الإستخدام

من فضلك لاحظ أن هذه ترجمة للشروط الأصليّة موضع الثّقة باللغة الإنجليزيّة, في حالة وجود اي فروق بين هذا النّصّ والنص الاصلي المقابل له باللغة الإنجليزيّة ،ستسود النّسخة الإنجليزيّة من الناحية القانونية

الاسهم تقدم لكم خدمات توصيات يوميه للعملات الرئيسيه المتداوله في سوق الاسهم ،,

مع فريق عمل محترف من محللين اقتصاديين ومتداولين ذي خبره طويله في عالم الاسهم ، نقدم لكمخدمات توصيات يوميه مبنيه على العديد من استراتيجيات التداول، وتحليلات بيانيه لمحللين تقنينن علىمدار الساعه خمسه ايام في الاسبوع .

الخدمه ليست محوسبه ، ولا تعمل وفقا لاستراتيجيات مبرمجه تلقائيه ، انما هي نتاج تحليل شخصي لفريقالعمل في الاسهم . الهدف هو ربح اكثرمن150 نقطه في الاسبوع. خدمه التوصيات ستكون بمثابهمصدر دخل لك ، يتوافق طبعا بحجم الصفقه التي تختارها.

التوصيات التي تتلقهاها خضعت لفتره تجريبيه طويله، لم نبدأ بتسويق الخدمه دون تجربتها بانفسنا ، ، حيثقمنا بارسال توصياتنا للعشرات من المتداولين في سوق الاسهم الاجنبية، ولاقت نجاحا منقطع النظير فيصفوفهم الشيء الذي زاد من ثقتنا في الخدمه .

بالاضافه لخدمه التوصيات ، سنرسل لكم خدمه اخبار اقتصاديه ، تذكرك باهم الاحداث في بورصه الاسهم

بالاضافه لذلك سيرسل طاقم موقع الاسهم تقارير فنيه وتحليلات يوميه عبر البريد الالكتروني ، سنشرح فيهاسباب التغيرات في سوق الاسهم . والتوقعات اليوميه.

الاسهم تقوم بارسال نصائح تتعلق بسوق تداول “الاسهم” وذلك يتضمن اوامر بيع وشراء في اوقات حيه .

عند تلقيكم التوصيه يجب عليك العمل بسرعه ، الرساله تحتوي على امر بيع او امر شراء ، الرساله تتضمنامر بتحديد مستوى الارباح tp و امر حد الخساره st ، قد تتضمن الرساله اكثر من هدف واحد للارباحوبالتالي تتغير اوامر حد الخساره .

خدمه التوصيات هي عباره عن استنتاج تحليلي يقوم يبه طاقم الاسهم ، بناء على استراتيجيات تداول تعتمد على العوامل المحركه للسوق ، الاساسيه والتقنيه .

الاسهم لا تتعهد لكن ستعمل على ارسال 5 توصيات الاسهم على الاقل في الاسبوع وذلك بناء علىوضع السوق والتغيرات في اتجاه الاسعار .

أي استعمال خارج النطاق الشخصي في كل ما يتعلق بالمعلومات اوالخدمات التي يقدمه الموقع سيعرض الفاعل لاجرائات قانونيه حسبالقوانين الدوليه المتفق عليها عالمياً.

موقع الاسهم

سوق الاسهم يشمل خطوره معينه قد تؤدي لتقلبات واهتزازات قويه ، طاقم موقع الاسهم سيعمل كل بما وسعهلتخطي هذه التقلبات لكن لن يكون مسؤلاً عن خسارات بسبب التغيرات في السوق .نحن ننصح زبائنا باختياررافعه ماليه لا تتعدى 10% من قيمه الرصيد لكي لا تعرض الرصيد لخطر الاهتزازات التي تحصل فيسوق الاسهم . اذا كان هناك أي خلل في شبكه الانترنت لديك او أي خلل في شبكه الهواتف المتنقله اوالموبايل ، فنحن لن نكون مسؤلين عن أي خلل تقني خارج عن ارادتنا .


اتفاقية المستخدم

هنا تجد قائمه الشروط التي بناءً عليها تعرض “www.al-ashom.comأو “نحن” عليك انت او الزبون أو “المستخدم في وامكانية استعمال خدمات الموقع (فيما يلي شروط “الاتفاقية” أو “اتفاقية المستخدم” أو ” اتفاقية الخدمات الفورية”).

تبين هذه الاتفاقية الشروط, والظروف المحتمله او الاخطار المحتملة لاستخدامك الخدمات التي الموقع ومجالاته الفرعية www.al-ashom.com ،اذا كانت لديك اية أسئلة الرجاء الاتصال باداره الموقع

قبل أن تصبح زبوناً لدى www.al-ashom.com عليك أن توافق وتقبل كل البنود والشروط المشمولة التي تقرأها في اتفاقية المستخدم هذه بدون اي أو تحفُّظ وتلك المشمولة عن طريق الرجوع الى مراجع . ان مجرد استمرارك في استخدام للموقع يعتبر قبولاً منك بشروط الاتفاقية كما تنطبق عليك.

هذه الاتفاقية ساريه على القبول عند تسجيل الزبائن الجدد او عند تلقي المستخدمين الاخرين اخطاراً بذلك بواسطة البريد الالكتروني. هذه الاتفاقية سارية على جميع الزبائن الذين سجلوا للموقع ابتداءً من 20/9/2008

أي استعمال خارج النطاق الشخصي في كل ما يتعلق بالمعلومات اوالخدمات التي يقدمه الموقع سيعرض الفاعل لاجرائات قانونيه حسبالقوانين الدوليه المتفق عليها عالمياً.


التعديلات
قد تقوم www.al-ashom.com باجراء تعديلات أو مراجعة الاتفاقية في أي وقت وذلك بنشر البنود المعدله بالموقع . ويلتزم الزبون بالموافقة مستقبليا على هذه التصحيحات. سوف الموقع او اداره الموقع المستخدمين اعضاء الموقع بواسطة البريد الالكتروني عن تغييرات جوهرية في البنود والشروط لهذا الموقع من فترة الى اخرى. عندما يتم تغيير مثل هذه البنود والشروط ستقوم الشركة بنشر بلاغ بذلك في الموقع.

كل البنود المصححة ستكون سارية المفعول بعد 14 يوم من نشرها على الموقع او تبليغها بواسطة البريد الالكتروني او في اول فرصة تستخدم بها خدماتنا بعد التصحيح. حسب السابق بين هذه الفترات.

اذا كنت لا توافق أن ترتبط بهذه الاتفاقية, لا تستخدم او تشترك بخدماتنا وابلغنا بذلك كتابياً وفوراً.

اتفاقية الخدمات الفورية

تم عقد اتفاقية الخدمات الفورية بينك وبين www.al-ashom.com

تنطبق هذه الاتفاقية على كل من موقع الانترنت ونظام التداول, بالاضافة الى المحتوى الالكتروني او الخدمات التي تزود الزبون بمعلومات عن سعر الصرف لبعض الاسهم. بالاضافة الى المعلومات الموجوده في الموقع من تعريفات او مقالات عن اسواق المال او ما يسمى بال “ الاسهم ” .

خدماتنا غير متاحة للاشخاص تحت سن 18 سنة او تحت السن القانوني (“احداث”).اذا كنت تحت السن القانونية لا يمكنك استعمال خدماتنا. اذا كنت غير كفء, الرجاء لا تستعمل موقعنا.
خدماتنا متاحة للافراد والشركات التي يمكنها الالتزام بعقود ملزمة قانونياً تحت القانون المطبق في بلد اقامتهم, وبدون المس بما سبق,لاجتناب الشك, لن نكون مسؤولين عن اي استعمال غير مرخص لخدماتنا من قبل احداث تحت السن القانونية باي حال من الاحوال.


ألقيود القانونية
أنت تصرح بأن الأموال التي تستثمرها بحسابك في الشركة ليس مصدرها تجارة المخدرات,الاختطاف أو اي عمل اجرامي أخر.

العقود المالية او الاتفاقيات تتنوع في أرجاء العالم, وأن التزامك وحده يؤمن التزامك الكامل في أي قانون يتعلق بالبلد الذي تسكن فيه او الدوله التي تقيم او تنتمي اليها اثناء استخدام خدمه الموقع , الوصول الى موقعنا لا تعني بالضروره بأن خدماتنا و/أو فعالياتك من خلاله, قانونيه حسب قوانين,الدوله او مكان سكناك في البلد الذي تقيم فيه.

لا يمكن او غير مسموح استعمال الموقع لاهداف , عرض أو التماس لأي سلطه قضائية, لأن مثل هذا الالتماس لن يكون مرخص ، لأي شخص غير مسموح له شرعياً أن يحضر مثل هذا العرض أو الالتماس. الدخول للموقع, وعرض عقود ماليه عبر هذا الموقع من الممكن ان يكون ممنوعاً في سلطات قضائيه معينه, وبناءً عليه, دخول مستخدمين لهذا الموقع يتضمن تهيئة انفسهم واطاعة هذا الحظر (القيد).


الخصوصية وبيان سريّة المعلومات

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت.
لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.

التصفح
لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع, وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك.


 

 

ترخيص شخصي
al-ashum
انت توافق على عدم “الدخول العميق” للموقع, وأن لا تنسخ أي من المواد الموجوده في الموقع من اجل اصدارها في مواقع اخرى أو لأي أهداف لأخرين بدون الموافقه المسبقه والكتابية لal-ashum

لمنع الشكوك, ستكون مسؤولا وملزماً بأي استعمال غير مرخص للموقع, والذي ينقض هذا الجزء من الاتفاقيه.

انت توافق على استعمال المعلومات التي تصلك من أنظمة المعلومات الخاصه ب al-ashumلأهداف شخصيه فقط .
معلومات التسجيل والمتطلبات
عند تسجيلك للخدمة, قد تطلب منك al-ashum ان تزودها بمعلومات موثوقة للتعريف بهويتك (“التسجيل”) .
تلتزم بارسال وثائق حقيقيه, دقيقة, حالية وكاملة حول نفسك اثناء عملية التسجيل, وعدم انتحال شخصية اي شخص أو كيان, تزييف حقائق اندماج مع شخص أخر, كيان أو جمعيه, استعمال رئيسي كاذب أو بطريقة أخرى اخفاء هويتك عن al-ashum لأي هدف. اذا قمت بالتسجيل ككيان/أو لكيان تجاري, تعلن بهذا انك تمتلك الصلاحيه وانك تمثل هذا الكيان في هذه الاتفاقيه.

al-ashum ستعالج المعلومات التي زودتها للشركة بعنايه, وفقاً لسياسة حفظ الخصوصيه وعدم الافشاء الذي نعمل بها اثناء عملية التسجيل.

خلال عملية الدخول لحسابك سيتطلب منك اختيار اسم المستخدم وكلمة المرور اللذان تستعملهما لكل مرة تدخل بها الى الموقع لاستعمال الخدمة. لحمايتك ولحماية مستخدمين اخرين لا تشرك تفاصيل التسجيل (بما في ذلك كلمة المرور واسم الستخدم) مع اشخاص أخرين أو جهه تجاريه أخرى لأي هدف بما في ذلك, لكن بدون تحديد, تسهيل الدخول والاستعمال الغير شرعي للخدمه. . تقع على مسؤوليتك وحدك كل الأعمال والمحذوفات التي تحدث من خلال الموقع نتيجةً لمعلومات التسجيل.

اذا كنت تعتقد بأن شخصاً أخر يستعمل معلومات التسجيل خاصتك, اسم المستخدم أو كلمة المرور لكي يدخل الى الخدمة بدون تفويض منك, عليك اعلام اداره الموقع فوراً.


جباية الضرائب

انت تعلم, تفهم وتوافق بان al-ashum لا تجبي ضرائب لاي سلطة او جهه مختصه في الدوله التي تقطن بها كانت في اي حال من الاحوال .

التزامك الفردي بان تحسب وتدفع كافة الضرائب التي تطَبَّق عليك في بلد اقامتك أو تدان بها بطريقة أخرى نتيجة لفعاليات اشتراكك او تحويلك الاموال بحوالات بنكيه.


حقوق الشّركة

تحتفظ al-ashum بحقها في إيقاف عمل هذا الموقع أو أيّ جزء أو قسم منه . ، حسب تقديرها الوحيد مع أو بدون إنذار.


الظّروف القهريّة

تتّفق أن al-ashum لن تتعرض لك في حالة الظّروف القهريّة, أو لقانون أيّ سلطة قانونيّة أو حكوميّة، بسبب فشل أو ضرر أو دّمار في نظم حواسيبها, البيانات أو السّجلّات أو أيّ جزء من ذلك، أو للتّأخيرات، الخسائر، الأخطاء أو المحذوفات الّذي تنشأ من الفشل أو سوء الإدارة لوسائل الاتصال أو برامج او تجهيزات حواسيبها. او نتيجةً أحداث استثنائية، التي حدثت بعد أن اُنْتُهِيَتْ هذه الاتّفاقيّة وأيّ طّرف من الاطراف لم يتمكن أن إمّا يتنبّأ أو يمنع( كوارث طبيعيّة، الحروب، النّزاعات المسلّحة إلخ ).

تفهم أن بينما تكون الإنترنت و الشبكة العنكبوتية موضع ثقة بوجهٍ عامّ، قد تؤخّر المشاكل التّقنيّة أو الظّروف الأخرى أو تمنعك من الوصول إلى موقع الإنترنت.
al-ashum سوف لن تكون مسؤولة, وانت توافق وتتفق بان لا تلقي المسؤولية أو تحاول القاء المسؤولية علىal-ashum أو أيّ من وكلائها أو مزودوا الخدمات لديها, لأيّ مشاكل تقنيّة ممكنه ،في حاله فشل نظام و خلل، حالات فشل خطّوط الاتّصال، المعدّات أو قصور البرامج ،امكانيه مدخل النّظام، قضايا قدرة النّظام،حركة مرور عالية على شبكه الانترنت ,الخروقات الأمنيّة ، و مشاكل الكمبيوتر المتشابهة الآخر و عيوبه .
al-ashum لا تصرح بأنك ستكون قادر أن تصل أو تستخدم موقع الإنترنت في الاوقات أو الأماكن التي تختارها.

التحكيم بهذه الاتفاقية سيكون بتوافق مع القوانين السويسرية, بدون المراعاة لنزاعات أساسيّات القانون النابعة من ذلك . هذه هي القضيّة بصرف النّظر سواء أقمت أو أجريت الأعمال مع al-ashum في اي مكان آخر بالعالم.


سياسة الإلغاء – قالب عينة
al-ashom.com تعتقد في مساعدة عملائها إلى أقصى حد ممكن، وبالتالي لديه سياسة إلغاء للخمة. في إطار هذه السياسة:
وسوف ينظر الإلغاء إلا إذا قدم الطلب خلال يومين من وضع أمر. ومع ذلك، لن يكون مطلقا طلب الإلغاء إذا تم إبلاغ اوامر الى الباعة / التجار والتي شرعت في عملية تسليمها.
لضمان أن لا بطاقة الائتمان الخاصة بك وستحمل لفترة الفاتورة التالية، يجب إلغاء الاشتراك في موعد أقصاه قبل يوم واحد من فترة بدء الفواتير المقرره . وحتى نهاية الفترة الحالية دفع الفواتير، وسوف لا يزال لديك إمكانية الوصول إلى خدمة الإشارات www.al-ashom.com.
في حال كنت تشعر بأن هذا المنتج وردت ليست كما هو مبين على موقع أو وفقا للتوقعات الخاصة بك، يجب إحضاره إلى إشعار من خدمة عملائنا في غضون 24 ساعة من تلقي المنتج. وسيقوم فريق خدمة العملاء بعد النظر في الشكوى اتخاذ القرار المناسب.


سياسة رد – قالب عينة

عند شراء منتجاتنا / الخدمات، ويتم تغطية عملية الشراء من قبل ضماننا استعادة الاموال منذ 25 يوما. إذا كنت، لأي سبب من الأسباب، ليس سعيدا تماما مع عملية الشراء، سوف نصدر بمرح على كامل المبلغ. ونحن في تطوير وبيع البرامج التي نستخدمها أنفسنا كل يوم ويكون الآلاف من رضى العملاء في جميع أنحاء العالم، ودعمنا لا يعلى عليه. هذا هو السبب في أننا يمكن أن تحمل لدعم منتجاتنا مع هذا الضمان الخاص. لطلب استرداد، مجرد الاتصال بنا مع تفاصيل عملية الشراء في غضون 5 أيام من عملية الشراء. يرجى تضمين رقم طلبك (التي ترسل إليك عبر البريد الإلكتروني بعد طلب) واقول اختياريا لنا لماذا كنت طلب استرداد المال – نحن نأخذ ملاحظات العملاء على محمل الجد، واستخدامها لتعمل باستمرار على تحسين منتجاتنا ونوعية الخدمة. لا المبالغ المستردة المقدمة للخدمات المقدمة في كامل مثل خدمة التركيب وتوفير خدمة استضافة قاعدة المعرفة. ويجري تجهيز المبالغ المستردة في غضون 10 يوما .


الخصوصية وبيان سريّة المعلومات

نحن ملتزمون بحماية معلومات عملائنا الشخصية والمالية. ,وهي تستعمل لتوفير المنتجات والخدمات المالية، حيث نقوم بالحفاظ على البيانات التي تسجلت لخدماتنا من خلالها داخل قاعدة البيانات الخاصة بمسار فوركس ، من خلالها يقوم مندوبي مسار فوركس بالتواصل معاك سواء على البريد الالكتروني او هاتفك الجوال ، وهي تستعمل لتوفير خدماتنا المتعددة مثل التوقعات اليومية وتوصيات التداول على الموبايل .


 

إذا كان جزء من هذه الاتّفاقيّة غير شرعيّ، باطلاً أو لا يمكن تطبيقه,فان ذلك الجزء سيُعْتَبَر قابل للفصل و لن يؤثّر على المشروعيّة و إمكانيّة تنفيذ أيّ بنود متبقّية .


 

عليفات على شروط الإستخدام

  1. ابداع و تميز. جزاك الله كل الخير و واصل التقدم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *